Accessibility links

إطلاق نار على موكب قائمقام في كركوك وإصابة ولده بجروح


قال مصدر أمني في غرفة العمليات المشتركة في شرطة كركوك إن مسلحين مجهولين كانوا يستقلون سيارة مسرعة مجهولة اللوحات، أطلقوا النار على موكب قائمقام الدبس في منطقة نمرة ثمانية، داخل القضاء الواقع غربي كركوك ما أدى إلى إصابة ولده بجروح نقل على إثرها إلى المستشفى.

من جهة أخرى، أكد العميد سرحد عبد القادر مدير شرطة الأقضية والنواحي في كركوك، أن قواته تمكنت من إلقاء القبض على 15 شخصا بينهم عدد من المطلوبين في عملية أمنية نفذتها فجر اليوم الاثنين في قرية جرداغلة والمنطقة الصناعية جنوبي المدينة، مشيرا إلى أن العملية أسفرت أيضا عن ضبط كميات من الأعتدة وخمس بنادق كلاشنكوف.

أما في مدينة الموصل، فأفادت مصادر أمنية أن ثلاثة مدنيين أصيبوا بجروح اليوم الاثنين إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية تابعة للشرطة في منطقة باب الجديد وسط الموصل، دون أن يتعرض أفراد الدورية إلى أية إصابات جراء الانفجار.

وعلى صعيد منفصل، ألقت قوات الجيش العراقي القبض على أحد الأشخاص، قالت إنه متورط في عملية اختطاف، بعد أن تمكنت من تحرير الشخص المختطف الذي كان محتجزا في سرداب أرضي تحت محل لبيع المواد المنزلية، ما دعا القوات الأمنية إلى اعتقال صاحب المحل أيضا.

وأضاف مصدر أمني أن العملية جاءت في إطار حملة أمنية نفذتها قوات الجيش شمالي المدينة.

التفاصيل من مراسلة "راديو سوا" في كركوك دينا أسعد:
XS
SM
MD
LG