Accessibility links

ميلان والسد في مباراة ودية بالدوحة في مهرجان اعتزال جفال راشد


يستضيف نادي السد القطري على إستاد جاسم بن حمد فريق ميلان الايطالي الأربعاء في مباراة ودية بمناسبة اعتزال قائده جفال راشد، وتمثل اللقاء الثاني بين الفريقين بعد الأول الذي فاز فيه ميلان على السد بستة أهداف دون مقابل عام 2003.

ووصل ميلان إلى الدوحة الثلاثاء بجميع نجومه وتوجه مباشرة إلى الإستاد الذي ستقام فيه المباراة لأداء تدريبه الوحيد وسط حضور جماهيري كبير.

ويعتبر جفال راشد البالغ من العمر 37 عاما من ابرز اللاعبين القطريين في خانة ظهير أيمن، لكنه لعب في كل مراكز الدفاع و الوسط، وحقق الكثير من الانجازات مع المنتخب القطري الذي تأهل الى اولمبياد برشلونة 1992 ومع السد.

ويعد الفوز بدورة كأس الخليج الـ11 في الدوحة عام 1992 من أبرز انجازاته مع المنتخب، كما حقق لقب أفضل لاعب في كأس الخليج الـ15في الرياض عام 2002 عندما حل المنتخب القطري وصيفا.

وحقق راشد مع السد الانجاز التاريخي غير المسبوق حين فاز بالرباعية في موسم 2006 -2007 وهي الدوري وكأس الأمير وكأس ولي العهد وكأس الشيخ جاسم، وكانت المرة الأولى التي يحقق فيها فريقه هذه البطولات في موسم واحد، بالإضافة إلى الفوز ببطولة الأندية الخليجية عام 1992 وبطولة الأندية العربية 2001.

وأعرب النجم القطري عن سعادته بحضور ميلان ومشاركته في مهرجان اعتزاله.

XS
SM
MD
LG