Accessibility links

الأهلي يواصل عروضه المخيبة للآمال ويتعادل مع اتحاد الشرطة بدون أهداف


واصل النادي الأهلي المصري عروضه المخيبة لآمال جماهيره وأهدر النقطة التاسعة في أربع مباريات فقط عندما فشل في تحقيق الفوز على فريق اتحاد الشرطة في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في مباراة تعرض فيها محمد بركات للطرد بعد 20 دقيقة من زمن الشوط الثاني.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد شوط أول عنيف لعبه اتحاد الشرطة بقوة ربما تصل لحد العنف على لاعبي الأهلي في حين كاد لاعبو الأهلي أن يسجلوا في أكثر من مناسبة عن طريق أحمد حسن وبركات ولكن محاولاتهما لم تنجح في هز الشباك.

بداية المباراة شهدت الفرصة الوحيدة لاتحاد الشرطة عندما سدد عبد الله فاروق كرة صاروخية تصطدم بقدم شادي محمد لتغير اتجاهها ولكن الحارس رمزي صالح يلمسها بأطراف أصابعه لتصطدم بالعارضة وتضيع كرة في غاية الخطورة.
بعدها انتقلت السيطرة للجانب الأخر عندما حاول أحمد حسن الانطلاق من الجانب الأيمن وتلقى تمريرة بينية رائعة من حسام عاشور لينفرد بالمرمى ويسدد كرة قوية بيسراه يبعدها أحمد خلف حارس مرمى اتحاد الشرطة.

وكاد بركات أن يسجل عندما تسلم كرة بينية جميلة على حدود منطقة الجزاء من أحمد حسن ولكن كرته تخرج فوق العارضة لتضيع فرصة جديدة ويطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مع بداية الشوط الثاني حاول الأهلي أن يواصل الضغط على مرمى الشرطة ولكن الفريق الضيف لعب بتكتل دفاعي كبير في وسط الملعب مما أدى لصعوبة وصول الأهلي للمنطقة الخطيرة لاتحاد الشرطة.

ويدفع مانويل جوزيه بأحمد بلال وهاني العجيزي بدلاً من أحمد حسن ومعتز.
وتأتي النقطة الفاصلة في اللقاء بحصول محمد بركات على الإنذار الثاني ليخرج من الملعب مطروداً وهو ما سبب ارتباكاً كبيراً للفريق في وسط الملعب.
ويدفع جوزيه بأحمد صديق بدلاً من فلافيو وحاول العجيزي كثيراً وصنع أكثر من فرصة إلا أنه لم يجد المعاونة المطلوبة من باقي اللاعبين.

ويحاول الأهلي عن طريق الكرات الطويلة من الخلف للأمام أو التسديدات من قلب الملعب ولكن كراته تضل الطريق للمرمى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.
XS
SM
MD
LG