Accessibility links

logo-print

البرتغالي مورينيو يستبعد فكرة الرحيل عن نادي انتر ميلان الإيطالي


استبعد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب انتر ميلان بطل الدوري الايطالي لكرة القدم في المواسم الثلاثة الماضية ومتصدر الترتيب الحالي، فكرة الرحيل، مؤكدا أنه لم يحاول القيام بما من شأنه تغيير المدرب.

وقال مورينيو في مؤتمر صحافي قبل السفر الى جنوى لملاقاة فريقها اليوم السبت في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري المحلي، "هل اترك ايطاليا؟. في كرة القدم، لا نعلم شيئا، يمكن أن نبقى سنتين أو ثلاث أو أربع أو حتى 10 سنوات".
وتابع "لمعرفة ما إذا كنت مستاء من كرة القدم الايطالية، الجواب هو بالطبع لا. الصفة الوحيدة التي استطيع استخدامها للتعبير عن مشاعري هنا الآن، ليس الغضب وإنما الفخر. إني فخور بنفسي".

يذكر ان مورينو ومهاجم انتر ميلان ماريو بالوتيلي ولاعب وسط روما دانييلي دي روسي سيمثلون امام القضاء الرياضي لما صدر عنهم عقب مباراة الانتر وروما الأحد الماضي والتي انتهت بتعادل الفريقين 3-3 .

وتحدث مورينيو بعد أن غضب من الجدل الناجم عن ركلة الجزاء التي منحت لفريقه، عما سماه "العهر المثقف" وحمل بشدة على أندية روما وميلان ويوفنتوس، متهما بشكل خاص الأخير الذي يحتل حاليا المركز الثاني على لائحة الترتيب، بأنه "كسب مزيدا من النقاط بسبب أخطاء تحكيمية".
XS
SM
MD
LG