Accessibility links

logo-print

المنتخب الفلسطيني يكمل استعداداته للمشاركة في منافسات كأس التحدي الآسيوي 2010


أكمل منتخب فلسطين استعداداته للمشاركة في تصفيات كأس التحدي الآسيوي 2010 وحجز بطاقة التأهل للنهائيات. ويجري المنتخب الفلسطيني معسكرا تدريبيا في الأردن تحت إشراف المدرب عزت حمزة، وذلك حتى 12 مارس الجاري قبل التوجه إلى الإمارات لخوض معسكر تدريبي آخر بحسب الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويلعب منتخب فلسطين في تصفيات كأس التحدي ضمن المجموعة الثالثة التي تقام منافساتها في نيبال والتي تضم أيضا منتخبي أفغانستان وقرغيزستان، حيث يستهل المنتخب الفلسطيني مشواره بمقابلة أصحاب الأرض يوم 26 مارس.

ويتأهل إلى النهائيات الفريق الذي يحصل على المركز الأول من كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني ضمن المجموعات الأربع، علما بأن النهائيات تشهد مشاركة ثمانى منتخبات.

وتأتي المعسكرات التدريبية للمنتخب الفلسطيني في وقت مبكر قبل انطلاق التصفيات من أجل توفير أفضل فرص الاستعداد بطموح بلوغ نهائيات كأس التحدي، والتي يحصل الفائز بلقبها على إحدى بطاقات التأهل إلى كأس آسيا 2011.

كما أن تجمع اللاعبين يعتبر حلا نموذجيا لتلافي تكرار ما حصل قبيل تصفيات النسخة الماضية من كأس التحدي، حيث حرمت القيود الإسرائيلية على مغادرة اللاعبين الفريق من المشاركة.

ويخوض منتخب فلسطين أربع مباريات خلال المعسكر التدريبي في الأردن، حيث تغلب في المباراة الأولى على الحسين 3-2 في حين يلتقي الأسبوع المقبل مع شباب الحسين وشباب الأردن والجزيرة.

XS
SM
MD
LG