Accessibility links

قناة "الحرة" تطلق برنامج منوعات جديدا يبث مباشرة من خمس مدن


تطلق قناة "الحرة" الأحد الثامن من مارس/آذار برنامج "اليوم" الذي يبث مباشرة من خمس مدن: دبي وبيروت والقاهرة والقدس وسبرنغفيلد بولاية فرجينيا.

يفتح برنامج "اليوم" نافذة جديدة لمشاهدي "الحرة" على كل ما هو جديد وفريد من موضوعات تهم المشاهد العربي، من بينها: الصحة والترفيه والرياضة والتكنولوجيا والبيئة والمجتمع والثقافة، إضافة إلى آخر الأخبار والمستجدات من الشرق الأوسط والعالم. ويلتقي البرنامج شخصيات سياسية واقتصادية وثقافية وفنية واجتماعية، كما يخصص مساحة لأسئلة المشاهدين واقتراحاتهم.
"البرنامج مميز من حيث الشكل والمضمون والتقنية ومن حيث تعدد المدن التي يقدَّم منها في الوقت ذاته بطريقة حيوية وجذابة"، هذا ما تقوله فران مايرز، المنتجة المنفذة للبرنامج التي تشدد على أن "اليوم" يتفاعل مع المشاهد ويختصر له الحدث كما يبحث عن البعد الإنساني في كل قصة.

يبث البرنامج بشكل رئيسي من مدينة دبي الإعلامية، ويقدمه أحمد النجار وجيسي طراد من دبي ومنى وهبي من بيروت وعمر خليل من القاهرة وإيمان حداد من القدس، كما تقدم الأخبار والتقارير من واشنطن والعالم. ويعرض برنامج "اليوم" ومدته ثلاث ساعات من الأحد إلى الخميس ما بين الرابعة والسابعة مساء بتوقيت غرينتش على "الحرة" و"الحرة عراق" و"الحرة أوروبا".

تصل قناة "الحرة" إلى 26 مليون مشاهد من البالغين في العالم العربي أسبوعيا وفقا لاستطلاعات تجريها مؤسسات أبحاث متخصصة كـ"إي سي نيلسن". وتبث قناة "الحرة" عبر قمري "عرب سات" و "نايل سات" إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعبر قمر "يوتل سات هوتبيرد 3" إلى أوروبا. وتتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBN إدارة قناة "الحرة"، وهي مؤسسة لا تبغي الربح يمولها الكونغرس الأميركي من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعي والتلفزيوني وهو وكالة فدرالية مستقلة. ويشرف هذا المجلس على القناة ويحافظ على استقلالية عملها الإعلامي.
XS
SM
MD
LG