Accessibility links

logo-print

بايرن ميونيخ يكتسح هانوفر بخمسة أهداف في الدوري الألماني لكرة القدم


جدد بايرن ميونيخ حامل اللقب في العام الماضي ووصيف الموسم الحالي انتصاراته بعد خروجه المخيب للآمال من بطولة الكأس، بعد أن سحق ضيفه هانوفر بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما السبت في الجولة الـ 23 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وشهد ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونيخ تسجيل بايرن خماسية قاسية في مرمى هانوفر رغم أن الأخير افتتح التسجيل عبر لاعبه التشيكي ييري شتاينر في الدقيقة 15، وتناوب على إحراز الأهداف كل من البلجيكي دانيال فان بويتن وميروسلاف كلوزه والتركي حميد التينتوب ولوكاس بودولسكي والأرجنتيني مارتن ديميكليس في الدقائق 20 و25 و34 و73 و89 على التوالي.

واحتفظ هيرتا برلين بالصدارة إثر فوزه على مضيفه أنرجي كوتبوس 3 - 1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب ستاديون در فروندشافت.

وسجل الأهداف الثلاثة المهاجم الأوكراني أندريه فورونين في الدقائق 35 و45 و88، فيما سجل هدف أنرجي كوتبوس المدافع التركي الأصل كاجداس أتان في الدقيقة 21.

وتساوى هوفنهايم مع بايرن في الوصافة رصيداً وأهدافاً، بعد تعادله وضيفه فيردر بريمن سلباً على ملعب رين نيكر أرينا.

وهبط هامبورج من المركز الثاني إلى المركز الخامس بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ بخسارة ثانية أمام مضيفه بوروسيا موينشنغلادباخ 1 - 4.

وسجل للفائز الكندي روب فراند وتوبياس ليفلز والهولندي رول بروفرز وماركو مارين من ضربة جزاء في الدقائق 24 و42 و54 و65، ولهامبورج الكرواتي ملادن بيتريتش في الدقيقة 29.

وفي باقي المباريات، سقط دورتموند الذي يضم بين صفوفه المصري الدولي محمد زيدان أمام مضيفه شتوتغارت بهدفين لهدف، فيما حقق فولسبورغ الفوز على كارلسروه بهدف دون مقابل، وشالكه على كولونيا بالنتيجة ذاتها.

ويتصدر هيرتا برلين ترتيب فرق المسابقة برصيد 46 نقطة من23 مباراة، يليه بايرن ميونيخ وهوفنهايم بـ42 نقطة ثم فولسبورغ برصيد 42 ، وهامبورغ بـ 42.

XS
SM
MD
LG