Accessibility links

logo-print

بيكام يعتزم شراء أحد أندية الدوري الأميركي لكرة القدم عند اعتزاله


صرح ديفد بيكام لاعب المنتخب الإنكليزي لكرة القدم ونادي لوس انجليس غالاكسي بأنه ينوي شراء أحد الأندية الأميركية لكرة القدم عند إعتزاله اللعب.

وقال بيكام المعار لنادي ميلانو الايطالي لمجلة غازيتا ديلو سبورت الثلاثاء إنه يعتقد بأن كرة القدم ستصبح مهمة يوما ما، وسيسعي لترسيخها وتطويرها بتملك أحد أندية الدوري الأميركي.

ولبيكام الطموح أهداف أخرى، منها أنه يطمح للفوز بمكان في خطط منتخب إنجلترا ضمن نهائيات بطولة كأس العالم التي ستنظمها جنوب أفريقيا العام المقبل.

وقال في تصريحه للصحيفة الرياضية الإيطالية: "أرغب في إنهاء هذه الفترة بمساعدة ميلانو على التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا"، مضيفا أن نادي ميلانو ينتمي لهذه البطولة، ويرغب في أن يكون جزءاً منها.

يشار إلى أن نجم خط وسط المنتخب الإنكليزي السابق، سيبقى مع فريق ميلانو حتى نهاية الموسم، وذلك بعد صفقة توصل إليها الفريق الإيطالي مع فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، الذي يلعب بيكام رسمياً في صفوفه.

وكان النجم الإنكليزي قد انضم إلى الفريق الأميركي منتصف عام 2007 لمدة خمسة مواسم، قادماً من ريال مدريد الأسباني، وأبدى رغبته في البقاء مع الفريق الإيطالي الذي تمت إعارته إليه لثلاثة شهور، بعد انتهاء الموسم في الولايات المتحدة.

XS
SM
MD
LG