Accessibility links

logo-print

قسم جديد للتكنولوجيا والترفيه في مطار دبي


أعلنت إدارة شركة طيران الإمارات اليوم الثلاثاء عن افتتاح قسم جديد في مطار دبي الدولي وهو قسم e- zone للتكنولوجيا والترفيه الذي يوفر أحدث الأنظمة والتقنيات الفريدة في مجال الترفيه سواء داخل المطار أو خلال الرحلات الجوية.

وأكدت إدارة طيران الإمارات أن هذا القسم سيكون في المبنى رقم 3 في مطار دبي المخصص بالكامل لرحلات طيران الإمارات، مشيرة إلى أن التقنيات التي صممت بالاشتراك مع "مايكروسوفت الخليج" في "مختبر دبي للإبداع" تشمل ألعابا تفاعلية من X Box 360 وأحدث تصاميم الكمبيوترات التفاعلية المسطحة التي ستطرح للبيع قريبا في بعض دول أوروبا والشرق الأوسط بما في ذلك النمسا وبلجيكا وفرنسا وألمانيا وايرلندا وإيطاليا وهولندا واسبانيا والسويد وقطر ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد نيتان شوبرا نائب رئيس إستراتيجية وتكنولوجيا المعلومات في طيران الإمارات خلال افتتاح قسم التكنولوجيا والترفيه أن فكرة e- zone هي مبتكرة للغاية، مشيرا إلى أن الإمارات كانت دائما في طليعة تطبيق أحدث التقنيات في مجالي النقل الجوي والسفر.

وقال إن الإمارات تعمل على توفير ذلك من خلال استثمار مبالغ ضخمة لتطوير أحدث التقنيات لضمان حصول ركابها على أنظمة الترفيه الجوية المبتكرة وتسهيل تواصلهم مع زملائهم في العمل أو المقربين لهم أثناء سفرهم.

بدوره، قال محمد مطر نائب رئيس أول دائرة خدمات المطار في طيران الإمارات التزام طيران الإمارات بالاستمرار في توفير أحدث التقنيات والخدمات لركابها على الأرض كما في الأجواء.

وأكدت إدارة طيران الإمارات أن قسم e- zone هو مناسب لكافة الأعمار ويقدم تقنيات مختلفة بما في ذلك أحدث كومبيوترات مايكروسوفت ذات الشاشات المسطحة، والتي يمكن استخدامها من دون أجهزة مثل لوحات المفاتيح والفئران فيما تمنح في المقابل فرصة استخدام الكومبيوتر باللمس.

وباستطاعة أجهزة مايكروسوفت ذات الشاشات المسطحة التواصل مع الكاميرات الرقمية والهواتف اللاسلكية وغيرها من الأجهزة، بمثابة وسائل للاتصال مع المستخدم.

XS
SM
MD
LG