Accessibility links

مواجهات ساخنة في الدوري المصري لكرة القدم والزمالك يحاول تجديد آمال جماهيره


أكمل الاسماعيلي استعداداته لمواجهة المصري بعد غد السبت في إطار المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم، كما يحاول الزمالك استدراج ضيفه طلائع الجيش رغم خسارته الأخيرة أمام حرس الحدود صفر-1. ويحاول الزمالك اقتناص النقاط الثلاث من طلائع الجيش الذي يعيش أفضل أيامه بعد اجتيازه منطقة الخطر ورفع رصيده إلى 29 نقطة بعد فوزه الأخير على الاتحاد السكندري 4-1 .

ويبحث طلائع الجيش عن مركز متقدم في الترتيب كحق مشروع بعد الأداء الجيد والنتائج الطيبة التي أحرزها في الفترة الأخيرة. وأعلن الزمالك عن شعار لا تراجع ولا استسلام من اجل المضي قدما وتجديد الأمل في الاقتراب من أحد المراكز المتقدمة المؤهلة للمسابقات الأفريقية ونسيان السنوات الخمس الأخيرة العجاف التي لم يدخل إلى خزائنه خلالها أي لقب محلي أو إقليمي إلا كأس مصر 2008.

من جانبه أكد مدرب طلائع الجيش فاروق جعفر في تصريح لوكالة الصحافة الفرنسية أنه " لا بديل عن الفوز على الزمالك إذا أراد اللاعبون مزاحمة الكبار وتأكيد أحقيتهم في إثبات الوجود وتصحيح الصورة السيئة التي ظهروا بها في بداية الموسم."

واستعد الاسماعيلي صاحب المركز الرابع "38 نقطة" للقاء المهم مع المصري السابع" 27" نقطة ويحل بتروجيت صاحب المركز الثالث "39 نقطه" ضيفا على بترول اسيوط صاحب المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطه في مباراة ليست سهلة بالنسبة إلى الأول في ظل الحالة البدنية والنفسية المرتفعة لمضيفه.

وسيكون دربي الاسكندرية بين الاتحاد والاولمبي مناسبة لتضميد الجارح بعد خسارة الأول أمام طلائع الجيش 1-4، والثاني أمام الأهلي صفر-3.

ويختتم اتحاد الشرطة والمقاولون العرب منافسات المرحلة الأحد، كما تأجلت لقاءات غزل المحلة مع الأهلي المتصدر وحامل اللقب، والترسانه مع انبي، والمصرية للاتصالات مع حرس الحدود بسبب مشاركة بعض الفرق في المسابقات الأفريقية في الأيام الثلاثة المقبلة.

XS
SM
MD
LG