Accessibility links

logo-print

النصر والشباب في لقاء نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد على إستاد الملك فهد الدولي السبت


وصل فريقا النصر والشباب السعوديان إلى نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم، وسيلتقي الفريقان في مواجهة حاسمة السبت على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، حيث يعتزم كل فريق الحصول على كأس الأمير فيصل.

ويعتبر النهائي هو الثاني لكل فريق هذا الموسم حيث بلغ النصر نهائي بطولة الأندية الخليجية وخسر أمام الأهلي بينما تأهل الشباب لنهائي كأس ولي العهد وخسر أمام الهلال.

ومن هذا المنطلق فان كل فريق يتطلع للتعويض خصوصا في ظل تقارب المستوى بينهما والرغبة المشتركة في الفوز. ويدخل النصر المباراة برغبة الدفاع عن لقبه الذي يتطلع للفوز به للمرة الرابعة في تاريخه وكان من المقرر أن يخوض الفريق مباراة في دوري المحترفين أمام الوحدة يوم الثلاثاء الماضي والتي كان من المفترض أن تكون خير إعداد للنهائي ولكن تم تأجيلها بسبب العاصفة الترابية التي هبت على العاصمة الرياض.

وكان النصر قد وصل إلى نهائي البطولة بعد أن تصدر مجموعته الرابعة بدون خسارة أو تعادل وبشباك عذراء قبل أن يواجه الاتحاد في نصف النهائي ويتغلب عليه بهدف نظيف سجله البرازيلي إلتون جوزيه.

أما الشباب فقد تأهل للدور النهائي بعد أن تصدر مجموعته الثالثة قبل أن يقصي الهلال في نصف النهائي بركلات الترجيح.

وقد واصل الفريق تدريباته خلال الأيام الماضية بجدية ومن المتوقع أن يلعب المدرب الأرجنتيني باوزا بنفس العناصر التي خاضت آخر المواجهات باستثناء غياب اللاعب علاء الكويكبي بسبب إصابته في الرباط الصليبي وسعد الحارثي بسبب العلاج.

XS
SM
MD
LG