Accessibility links

احتدام المنافسة بين الفرق المصرية والإسماعيلي يواجه المصري ضمن مباريات الدوري


احتدمت المنافسة ضمن مباريات الدوري المصري لكرة القدم حيث يستضيف الاسماعيلي على ملعبه الجمعة المصري البورسعيدي في المرحلة 23 للمسابقة بينما يحل بتروجيت ضيفا على بترول أسيوط يوم غد السبت.

وتعتبر المواجهة محفوفة بالمخاطر للفريق المنتمي لمدينة السويس والتي قال عنها مدربه مختار مختار في وقت سابق إنها ستكون أصعب مباراة لفريقه خارج أرضه.

من ناحية أخرى، يتطلع فريقا الاسماعيلي وبتروجيت إلى تضييق الخناق على منافسهما الأهلي صاحب الصدارة مع انطلاق مرحلة جديدة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في نهاية الأسبوع الجاري.

ويسعى الاسماعيلي وبتروجيت اللذان التقيا يوم الاثنين الماضي في مباراة فاز بها الأخير 1- صفر إلى استغلال غياب الأهلي حامل اللقب عن مباريات هذه الجولة بسبب خوضه مباراة بدوري أبطال أفريقيا أمام يانج افريكانز التنزاني من أجل تقليص فارق الصدارة التي يحتلها الفريق القاهري برصيد 45 نقطة.

ويملك بتروجيت 39 نقطة من 22 مباراة ويحتل المركز الثالث ويتخلف بفارق الأهداف عن انبي الذي يحل ثانيا بالرصيد ذاته والذي لن يلعب هذا الأسبوع لسفره إلى زيمبابوي من أجل مباراة أمام كابس يونايتد بكأس الاتحاد الأفريقي بينما يأتي الاسماعيلي في المركز الرابع وله 38 نقطة من 21 مباراة.

وتلقى الاسماعيلي لطمة قوية إذ سيضطر لمواجهة المصري غريمه الأكبر في منطقة قناة السويس بدون جماهير إذ يخضع إستاد الإسماعيلية لإصلاحات من اجل استضافة مباريات في نهائيات كأس العالم للشباب دون 20 عاما في أواخر العام الجاري.

XS
SM
MD
LG