Accessibility links

logo-print

اعتقال عصابة متخصصة بتهريب المواد والأجهزة النفطية بميسان


أكد مدير العلاقات والاعلام في مديرية شرطة ميسان العقيد صادق سلام إلقاء القبض على عصابة متخصصة بتهريب المواد والاجهزة النفطية.

وفي حديث مع مراسل "راديو سوا" قال سلام: "تم القاء القبض على ثلاثة أشخاص من الذين يتعاملون بتهريب الآلات والمواد من محافظة البصرة. تم القاء القبض عليهم خارج حدود محافظة ميسان، ويمثلون عصابة لتهريب المواد، وضبط بحوزتهم جهاز لكشف المعادن النفطية يقدر بالاف الدولارات وتم احالتهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".

وأشار سلام الى اعتقال 11 مطلوبا للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة، قائلا:

"عمليات المداهمة والقبض على المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة تم القاء القبض على 11 مطلوب تم القاء القبض عليهم من قبل مفارز شرطة حطين والبلدة".

وبعيدا عن العمليات الأمنية بيـّن سلام أن قوات الشرطة في ميسان نفذت حملة لتنظيف الشوارع في المحافظة بالتنسيق مع بلدية العمارة، وقال:

"بالإضافة إلى واجبات قوات الأمن في شرطة ميسان نفذت فعالية خدمية تمثلت بتنظيف شوارع مركز المحافظة بالتنسيق مع مديرية بلدية المحافظة ليكون الشرطي في خدمة المواطن والمواطن يكون يدا بيد مع أخيه الشرطي".

وأشاد مدير العلاقات والاعلام في شرطة ميسان بمستوى التعاون الملحوض من قبل المواطنين مع الأجهزة الأمنية من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرر في المحافظة.
XS
SM
MD
LG