Accessibility links

logo-print

المريخ السوداني يتعادل إيجابيا مع الاتحاد الليبي في مباراة الذهاب من دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا


تعادل نادي المريخ السوداني 1/1 مع نظيره الاتحاد الليبي في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب 11 يونيو بالعاصمة الليبية طرابلس يوم الجمعة في مباراة الذهاب من دور ال32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقد بدأ فريق الاتحاد المباراة مهاجما وسط تشجيع منقطع النظير من أنصاره من أجل إحراز هدف مبكر وسنحت له عدة فرص وعدد من الضربات الركنية التي لم تستغل.

وبادل فريق المريخ الفريق الليبي الهجمات بعد مرور 15 دقيقة من المباراة واستحوذ على منطقة الوسط ولكن بدون تشكيل أي تهديد حقيقي على المرمى.
في الشوط الثاني وفي دقيقته الثانية سجل محمد زعبيه الهدف الأول للاتحاد من خطأ دفاعي للمريخ، وبعد هذا الهدف بدقيقة كاد الاتحاد أن يسجل الهدف الثاني لولا يقظة حارس المريخ الذي أنقذ الموقف من كرة انفراد أمام المرمي.

وقد شكل الفريق السوداني خطورة على مناطق الاتحاد واستحوذ على الملعب بفضل الانتشار الجيد لخط الوسط بقيادة المالي لاسانا فاني ونصر الدين الشغيل والتحركات المزعجة للنيجيري كليتشي وهيثم طمبل في المقدمة الهجومية.

وفي الدقيقة 74 ومن ضربة رأسية سجل المهاجم هيثم طمبل هدف التعادل للمريخ الذي لم يكتفي بالتعادل بل تقدم للإمام في محاولة تسجيل هدف ثاني، وشعر فريق الاتحاد بخطورة الموقف وهاجم مرمى المريخ في الدقائق الأخيرة وكاد أن يسجل في الدقيقة 90 لولا أن اصطدمت الكرة بعارضة المريخ لتنتهي المباراة بتعادل الفريقان 1\1 في انتظار الحسم بعد أسبوعين في أم درمان.
XS
SM
MD
LG