Accessibility links

logo-print

أهداف جرافيتي تقود فولفسبورج للفوز على شالكة 4/3 ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الألماني


أحرز البرازيلي جرافيتي ثلاثة أهداف ليقود فريقه فولفسبورج للفوز على شالكه 4-3 ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم الجمعة مما دفع الفريق للاقتراب من هيرتا برلين متصدر جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة.

وهذا الفوز هو السادس على التوالي لفريق فولفسبورج الذي قفز إلى المركز الثاني بشكل مؤقت لكنه جعل معاناة شالكه تتواصل بعدما تجمد رصيد الفريق عند 37 نقطة في المركز الثامن.

وقلل فيليكس ماجاث مدرب فولفسبورج من إمكانية الفوز باللقب مؤكدا أن الفريق غير جاهز لذلك وقال للصحفيين "يمكنكم مشاهدة اننا غير مرشحين للفوز باللقب عندما تقدم الفريق 3-1 و4-2 لم يكن من المفترض أن يعاني من التوتر."

وانتزع شالكه الذي أقال مدربه اندرياس مولر هذا الأسبوع المقدمة عقب تسع دقائق عندما غيرت تسديدة هيكو ويسترمان من حافة منطقة الجزاء اتجاهها وسكنت المرمى.

وتعادل جرافيتي من ركلة جزاء قبل أن يهيأ اللاعب ذاته الكرة إلى أدين دزيكو الذي سجل الهدف الثالث عشر له في الدوري الألماني هذا الموسم.

وسجل جرافيتي مجددا من مسافة قريبة في الدقيقة 74 قبل ان يسجل جيرمين جونز هدفا اخر للفريق الزائر بعدها بدقيقتين. وضمن اللاعب البرازيلي فوز فولفسبورج بتسجيله الهدف السابع عشر له هذا الموسم قبل ست دقائق من نهاية المباراة قبل أن يسجل كيفن كوراني هدف شالكه الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويرى فريد روتن مدرب شالكه ان فريقه كان يستحق الحصول على نقطة واحدة على الأقل من المباراة وقال "عندما يسجل الفريق ثلاثة أهداف في مباراة خارج أرضه فانه يكون من المنطق أن يخرج الفريق بشيء ما."

ويستضيف هيرتا برلين المتصدر برصيد 46 نقطة يوم السبت منافسه باير ليفركوزن صاحب المركز السابع برصيد 37 نقطة. ويتقاسم بايرن ميونيخ وهوفنهايم المركز الثالث برصيد 42 نقطة لكل منهما وسيلعب الفريقان مع بوخوم واينتراخت فرانكفورت على الترتيب في وقت لاحق من يوم السبت أيضا.

XS
SM
MD
LG