Accessibility links

logo-print

نتائج منافسات الأسبوع السابع عشر للدوري الممتاز بكرة القدم


حافظ فريقا أربيل والطلبة على صدراتيهما للمجموعتين الأولى والثانية في ختام اليوم قبل الأخير لمنافسات الاسبوع الـ17 لدوري الكرة العراقي الممتاز بكرة القدم.

فما يزال فريق اربيل، المبتعد على المنافسة منذ اسبوعين لارتباطه بمنافسات كاس الاتحاد الاسيوي، ما يزال متصدرا للفرق على الرغم من فوز ملاحقيه دهوك والقوة الجوية، حيث فاز الاول على صلاح الدين بهدف وحيد ليرفع رصيده الى 37 نقطة بفارق نقطتين عن اربيل، فيما فاز القوة الجوية على ديالى باربعة اهداف نظيفة ليبقى في مركزه الثالث برصيد 34 نقطة.

وفي المجموعة ذاتها فاز الشرطة على النفط بهدف وحيد وتعادل الحدود مع سامراء من دون اهداف، فيما وسع الطلبة فارق النقاط الذي يفصله عن ملاحقه الامانة لخمس نقاط بعد فوزه على كربلاء بهدفين نظيفين وتعادل ملاحقه الامانة مع النجف بهدف واحد لكل منهما.

ويعود الفضل في فوز الطلبة الذي اصبح رصيده 39 نقطة للاعب احمد خضير الذي سجل هدفي الفوز بعد ان حل بديلا في النصف الثاني من اللقاء وقد تحدث مع مراسل "راديو سوا" عقب انتهاء المباراة قائلا:

"الحمد لله سجلت ثلاثة اهداف لفريقي في ثاني مباراة لي بعد عودتي من الاحتراف وانا عازم على مواصلة هوايتي في تسجيل الاهداف، ومواصلة تواجدي ضمن هدافي الدوري والهدف، الاهم هو عدم التفريط بأي نقطة لا سيما ان هنالك نادي الامانة الذي يلاحقنا بقوة".

وفي المباريات الاخرى ضمن المجموعة الثانية تعادل الناصرية مع الصناعة بهدف واحد لكل منهما، وفاز الميناء على ميسان بهدفين مقابل هدف واحد، والكوفة على السماوة بهدف وحيد، في حين ستجري عصر الاحد المباراتان المتبقيتان ضمن هذا الاسبوع عندما يلاعب السليمانية فريق بيرس ويواجه الرمادي فريق كركوك.
XS
SM
MD
LG