Accessibility links

logo-print

الزمالك يهزم طلائع الجيش وبتروجيت يتعادل مع بترول أسيوط في الدوري المصري


فاز فريق الزمالك على نظيره طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما السبت، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وافتتح الزمالك التسجيل عبر مهاجمه شريف أشرف في الدقيقة 11، وأدرك صلاح أمين التعادل لطلائع الجيش في بداية الشوط الثاني، ليعود شريف ويسجل هدفه الثاني في الدقيقة 51، تبعه عبدالحليم علي ومحمود عبدالرزاق مسجلين الهدفين الثالث والرابع.

وقلص عامر صبري الفارق للجيش بتسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 73، لكن عبدالرزاق قضى على آمال الجيش عندما أحرز الهدف الرابع للزمالك قبل 10 دقائق من نهاية اللقاء.

وبهذا الفوز يرفع نادي الزمالك رصيده إلى 30 نقطة محتلا المركز السابع، بعد الاتحاد السكندري الذي يملك رصيدا من 33 نقطة. وفي مباراة أخرى، تعادل نادي بتروجيت خارج أرضه 1-1 مع بترول أسيوط، مما أضعف آماله في مواصلة ملاحقة نادي الأهلي حامل اللقب ومتصدر الدوري.

واستطاع الغاني اريك بيكوي إدراك التعادل لبتروجيت في الدقيقة 76 بعد أن كان بترول أسيوط قد تقدم في الدقيقة 58 عبر هدف أحرزه سيد عبد المغني.

ويملك بتروجيت 40 نقطة من 23 مباراة في المركز الثالث، متخلفا بفارق خمس نقاط عن الأهلي المتصدر.

ونجح الاتحاد السكندري في هزيمة جاره الاولمبي بأربعة أهداف نظيفة، بينما فاز الإسماعيلي بنتيجة 3-2 على المصري البورسعيدي يوم الجمعة.

XS
SM
MD
LG