Accessibility links

logo-print

برشلونة يفوز على الميريا ويعزز صدارته للدوري الاسباني


قاد بويان كركيتش فريق برشلونة إلى الفوز على مضيفه الميريا بهدفين دون مقابل الأحد في ختام منافسات الجولة الـ27 من دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

وسجل كركيتش هدفي المباراة في الدقيقتين 53 و56 معززا صدارة برشلونة للدوري. وارتفع رصيد برشلونة إلى 66 نقطة متقدما بفارق ست نقاط عن ريال مدريد الذي سحق اتليتيكو بيلباو يوم السبت بخمسة أهداف مقابل هدفين، بينما تجمد رصيد الميريا عند 31 نقطة في المركز الـ12.

وأحرز المدافع انطونيو لوبيز هدفا في الدقائق الأخيرة ليقود اتليتيكو مدريد لتحويل تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على فياريال الذي أنهى المباراة بـ10 لاعبين.

وسجل سيرغيو اجويرو ودييغو فورلان أيضا لفريق اتليتيكو الذي قفز بعد هذا الفوز إلى المركز الخامس برصيد 43 نقطة ومتأخرا بفارق نقطتين عن فياريال صاحب المركز الرابع.

وكان بوسع اتليتيكو أن يفوز على فياريال بفارق أكبر من الأهداف لولا تألق ويقظة دييغو لوبيز حارس فياريال في انقاد العديد من الفرص كان أخطرها عن طريق ركلة جزاء سددها فورلان.

وتقدم فياريال على عكس سير اللعب في الدقيقة 19 عن طريق ماتياس فرنانديز. وتبادل غوسيبي روسي الكرة بشكل جميل مع كاني قبل أن يضيف الأخير الهدف الثاني بشكل رائع لكن اغويرو قلص الفارق سريعا بمتابعة تسديدة زميله فورلان التي ارتدت من القائم.

وأنهى فياريال المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد خافي فنتا قبل 25 دقيقة من نهاية المباراة بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية.

XS
SM
MD
LG