Accessibility links

المنتخب الوطني يستعد لملاقاة نظيره السعودي بقيادة المدرب شنيشل


غادر المنتخب العراقي بكرة القدم إلى عمّان الثلاثاء قبيل توجهه إلى السعودية لخوض لقائه الودي الأول يوم الـ 22 من الشهر الجاري، وذلك بحضور 25 لاعبا، ثلاثة منهم فقط يلعبون خارج البلاد.

وبعد هذه المباراة التجريبية الأولى للمنتخب بعد خروجه من تصفيات كأس العالم أمام نظيره القطري في حزيران الماضي، من المقرر أن يخوض المنتخب لقاء ثانيا أمام كوريا الجنوبية في الـ 28 من الشهر الجاري تحت قيادة المدرب راضي شنيشل.

وقال شنيشل في حديث مع مراسل "راديو سوا" إنه يأمل أن تمنح المواجهتان مع السعودية وكوريا الجنوبية دفعة معنوية تسهم في الارتقاء بأداء اللاعبين الجدد والوقوف على مستوياتهم بصورة حقيقية.

وطالب شنيشل الجماهير الرياضية بالوقوف مع المنتخب في هذه المرحلة ولاسيما أن معظمهم من اللاعبين الشباب الذين يحتاجون لمزيد من الوقت قبل اكتسابهم الخبرة المطلوبة، على حد قوله.

تجدر الاشارة إلى أن 13 لاعبا غادروا بغداد مساء الثلاثاء هم: عقيل محمد وصفوان عبد الغني ومؤيد خالد وأمجد كلف ومحمد قابل وجابر شاكر وأحمد إياد ونديم كريم وخالد مشير وعلاء كاطع وعصام ياسين وهلكورد ملا محمد وفريد مجيد.

وسينضم إليهم في عمّان 11 لاعبا من بينهم ستة من فريق أربيل هم سرهنك محسن وخلدون إبراهيم ولؤي صلاح ومسلم مبارك وهيردي نور الدين وحسين عبد الواحد ولاعبان من الزوراء هما أوس ابراهيم ومحمد كاصد وثلاثة لاعبين محترفين هم لاعب الاسماعيلي المصري مصطفى كريم ولاعبا الخور القطري علاء عبد الزهرة وسلام شاكر اللذان سيشاركان في المباراة الثانية فقط نظرا لتزامن موعد مباراة فريقهما في الدوري القطري مع مباراة المنتخب أمام السعودية.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG