Accessibility links

المدرب الاسباني رفائيل بنيتز يجدد تعاقده مع ليفربول لفترة جديدة


جدد الاسباني رفائيل بنيتز مدرب نادي ليفربول الذي ينافس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء تعاقده ليبقى مع النادي حتى عام 2014 على الأقل.

وقال المدرب الاسباني "إنني أحب النادي والمشجعين والمدينة وفي وجود فريق كهذا ومشجعين كهؤلاء لم يكن من الممكن أبدا أن أقول لا للبقاء." وتابع "أوضحت دائما أنني أريد البقاء هنا لفترة طويلة وعندما أكمل مدة تعاقدي الجديد سيعني ذلك أنني أمضيت أكثر من عشر سنوات في ليفربول."

وتولى بنيتز تدريب ليفربول في 2004 بعدما أمضى فترة ناجحة مع نادي بلنسية الاسباني حيث قاده للفوز بالدوري المحلي وكأس الاتحاد الأوروبي.

وتحت قيادة بنيتز فاز ليفربول بدوري أبطال أوروبا عام 2005 ثم نال لقب كأس الاتحاد الانكليزي في العام التالي وبلغ نهائي دوري الأبطال في 2007. وبالإضافة إلى ذلك قاد بنيتز ليفربول للفوز بكأس السوبر الأوروبية والدرع الخيرية في انجلترا.

وتأتي هذه الأنباء بعد أسبوع رائع لليفربول حقق خلاله الفوز 4- صفر على ريال مدريد الاسباني ليتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا قبل أن يسحق مانشستر يونايتد 4-1 خارج أرضه يوم السبت الماضي وهو اكبر انتصار للفريق على غريمه اللدود بإستاد اولد ترافورد منذ ثلاثينات القرن الماضي.

XS
SM
MD
LG