Accessibility links

الأهلي يعزز موقعه في صدارة الأهلي المصري بفوزه 2/ 1 على الاتحاد السكندري


فاز الأهلي حامل اللقب معززا موقعه في صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2-1 على ضيفه الاتحاد السكندري مساء الخميس بإستاد القاهرة. ويملك الأهلي 48 نقطة من 23 مباراة ويتقدم بسبع نقاط على الاسماعيلي صاحب المركز الثاني الذي لعب 22 مباراة.

ووضع محمد أبو تريكة صانع لعب منتخب مصر فريقه الأهلي في المقدمة بعد 11 دقيقة من بداية اللقاء وضاعف محمد بركات تقدم الفريق القاهري بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 17 بطريقة رائعة.

وقلص المهاجم محمد رجب (ريعو) الفارق للاتحاد السكندري في الدقيقة 36 لكن فريقه ظل في المركز السادس برصيد 33 نقطة.

وهذه آخر مباراة يخوضها الأهلي بإستاد القاهرة الذي سيغلق أبوابه من أجل الخضوع لتجديدات قبل استضافة نهائيات كأس العالم للشباب دون 20 عاما في وقت لاحق هذا العام.

وسينتقل الأهلي للعب بإستاد الكلية الحربية على مشارف القاهرة والذي سيتقاسمه مع ناديي الزمالك والاسماعيلي.

وحقق حرس الحدود انتصاره الخامس في ست مباريات وفاز 1-صفر على ضيفه الترسانة المتعثر في مباراة اخرى جرت يوم الخميس. وسجل المهاجم أحمد عبد الغني هدف حرس الحدود الوحيد في الدقيقة 15 ليرفع الفريق المنتمي لمدينة الإسكندرية الساحلية رصيده إلى 39 نقطة من 23 مباراة ويعزز موقعه في المركز الخامس.

وهدأ المقاولون العرب بعض مخاوف الهبوط للدرجة الثانية بفوزه على ضيفه غزل المحلة بهدفين مقابل لا شيء حملا توقيع المهاجم إيهاب المصري في الدقيقة الأولى والدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

ورفع المقاولون العرب رصيده إلى 29 نقطة في المركز العاشر وبقي غزل المحلة في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة التي تضم 16 ناديا برصيد 25 نقطة.

XS
SM
MD
LG