Accessibility links

logo-print
1 عاجل
  • ترامب ينتقد عبر تويتر السياستين العسكرية والنقدية للصين

الأهلي السعودي يفوز على الشارقة في البطولة الخليجية 29 في كرة اليد ويتأهل للمبارة النهائية


تأهل فريق الأهلي لكرة اليد إلى المباراة النهائية للبطولة الخليجية الـ29 بعد فوزه أمس على الشارقة الإماراتي 29/24 في المباراة التي جرت بينهما على صالة نادي الشارقة في الدور نصف النهائي.

ونقلت صحيفة الوطن السعودية أن الشوط الأول من اللقاء انتهى بتقدم الأهلي 14/10، وفي الشوط الثاني قدم لاعبو الأهلي مستوى أفضل أنهوا من خلاله اللقاء لصالحهم 29/24. وسيلتقي الأهلي في المباراة النهائية مع فريق الريان القطري الذي تغلب على الأهلي البحريني في نصف النهائي 25/23 غداً في تمام الساعة السادسة مساء على صالة نادي الشارقة الإماراتي.

من جهته أكد المشرف على كرة اليد بالنادي الأهلي زهير القرشي أن اللاعبين قدموا مجهوداً كبيراً استطاعوا من خلاله الوصول لختام البطولة، وسيقدمون كل ما لديهم في هذه المباراة من أجل المحافظة على اللقب، والعودة بإنجاز جديد للرياضة السعودية وللنادي الأهلي بعد أن كان الفريق حقق البطولة الآسيوية الـ11 أخيراً.

من ناحية أخرى، سيواجه فريق الأهلي البحريني نظيره الشارقة الإماراتي الساعة الرابعة عصراً لتحديد المركز الثالث، فيما سيلعب مضر السعودي أمام الشباب الإماراتي الجمعة في المباراة الأولى لتحديد المركز الخامس، وفي المباراة الثانية يلتقي القادسية الكويتي مع السيب العماني لتحديد المركز السابع والأخير.

XS
SM
MD
LG