Accessibility links

الزمالك يحول تأخره إلي فوز بنتيجة 2-1 علي الأوليمبي في الدوري العام


عبر نادي الزمالك عقبة الأوليمبي السكندري وحول تأخره بهدف إلي فوز بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جري بين الفريقين علي إستاد الإسكندرية مساء الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الـ24 للدوري العام.

ورفع الزمالك رصيده إلي 33 نقطة ليصعد للمركز السادس، بينما ازدادت أزمة الأوليمبي وتجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز قبل الأخير.

تقدم الأوليمبي في الدقيقة العاشرة عن طريق سعيد مراد، وتعادل للزمالك صبري رحيل في الدقيقة 81 ثم سجل شيكابالا هدف الفوز بعده بدقيقتين. البداية سريعة من الفريقين وإن مالت الكفة للزمالك من خلال تحركات حازم إمام وشريف أشرف، مع هجمات مرتدة سريعة من الأوليمبي.
ولم تمر سوي عشر دقائق وتمكن سعيد مراد من التقدم لأبناء الإسكندرية مستغلا التمركز الخاطئ دفاع الزمالك واقتنص الكرة المرتدة من عبد الواحد السيد ليضعها في الشباك بسهولة. وسيطر الزمالك علي آخر عشر دقائق من الشوط الأول ولكن بلا فاعلية تذكر بسبب التمركز الصحيح لدفاع الاوليمبي مع بعض المناوشات للهجوم السكندري الذي منعه دفاع ووسط الزمالك من التقدم مجددا.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى الزمالك تغييرين بخروج عمرو الصفتي ونزول شيكابالا، ثم نزول احمد عبد الرؤوف بدلا من علاء علي، وضاعت أول فرصة حقيقية للزمالك من أشرف الذي منعه القائم الأيمن من تحقيق التعادل في أول دقيقة.
وأهدر محمود فتح فرصة محققة في الدقيقة 55 من كرة عرضية بقدم حازم سددها خارج الخشبات الثلاثة بغرابة، وأنقذ محمود السيد تسديدة شيكابالا الأرضية من ضربة حرة.

ودفع دوكاستال بمحمد المرسي آخر أوراقه الهجومية بدلا من شريف أشرف، ووسط السيطرة البيضاء سدد صبري رحيل صاروخا في الدقيقة 81 من خارج منطقة الجزاء سكن شباك الأوليمبي.

وتحولت المباراة تماما ليسجل شيكابالا الهدف الثاني بعد الأول بدقيقتين من كرة مرتدة سريعة وصلت لإمام المنفرد لعبها في أقدام الدفاع لتصل لشيكابالا ليضعها سهلة.
XS
SM
MD
LG