Accessibility links

المنتخب الوطني العراقي يستعد لمباراة ودية أمام نظيره السعودي في الرياض


ستشهد مدينة الرياض السعودية في الساعة الثامنة والنصف من مساء الأحد بتوقيت بغداد لقاءً وديا بكرة القدم بين المنتخبين العراقي والسعودي، في أول مباراة بين الفريقين منذ اللقاء النهائي لكأس الأمم الآسيوية الذي جمعهما في الـ 29 من شهر تموز/ يوليو عام 2007، والذي انتهى لمصلحة العراق بهدف وحيد، حمل إمضاء يونس محمود.

وسيغيب محمود، وعدد كبير من لاعبي المنتخب، عن اللقاء بعد أن قرر المدرب الجديد راضي شنيشل منح الفرصة في هذه المباراة والمباراة التي تليها مع منتخب كوريا الجنوبية في 28 من هذا الشهر، لمجموعة من لاعبي الدوري المحلي باستثناء ثلاثة محترفين لم ينالوا فرصة كبيرة مع المنتخب السابق، الذي اخفق لاعبوه في التأهل للمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

وعلم مراسل "راديو سوا" أن تشكيلة المنتخب العراقي لمباراة السعودية ستتألف من اللاعبين محمد كاصد، لحراسة المرمى، وأوس ابراهيم وفريد مجيد وخالد مشير ومؤيد خالد لخط الدفاع، وهلكورد ملا محمد وهيردي نور الدين وصفوان عبد الغني وخلدون ابراهيم لخط الوسط، ومصطفى كريم ولؤي صلاح لخط الهجوم.

وسيحمل لؤي صلاح شارة قيادة المنتخب في المباراة التي تعد الأولى للمنتخب الوطني منذ خروجه من تصفيات كأس العالم أمام قطر في 22 من حزيران/ يونيو من العام الماضي.

مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي والتفاصيل:
XS
SM
MD
LG