Accessibility links

فولهام يفوز على مانشيستر وتوتنهام على تشلسي في الدوري الإنكليزي


قدم فريقا فولهام وتوتنهام هدية ثمينة لليفربول بفوزهما السبت على مانشيستر يونايند بهدفين دون رد، وتشلسي بهدف وحيد على التوالي ضمن مباريات الجولة الـ 30 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

في المباراة الأولى، نجح فولهام صاحب الأرض في الأخذ بثأره من خسارته في الذهاب أمام ضيفه مانشيستر يونايتد بفوزه بهدفين دون مقابل.

وافتتح داني ميرفي التسجيل من ركلة جزاء تحصّل عليها بعدما أبعد بول سكولز الكرة عن مرمى فريقه بيده وحصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 18، وسجل المجري زولتان جيرا الهدف الثاني في الدقيقة 87 مؤكدا فوز فريقه وضمان نقاط المباراة.

وبهذا الفوز رفع فولهام رصيده إلى 40 نقطة محتلا المركز الثامن، بينما يملك مانشيستر 65 نقطة.

ولم يستفد تشلسي صاحب المركز الثاني من خسارة المتصدر مانشيستر ليقع هو أيضاً في فخ الخسارة أمام مضيفه توتنهام هوتسبير بهدف دون مقابل، سجله لوكا مودريتش في الدقيقة 50، ليتوقف رصيد تشلسي عند 61 نقطة، في حين رفع توتنهام رصيده إلى 38 نقطة في المركز التاسع.

ويتوقع أن يستغل ليفربول خسارة مانشيستر وتشلسي في تقيلص فارق النقاط بينه وبينه مانشيستر إلى نقطة واحدة وفض شراكة المركز الثاني مع تشلسي في حالة فوزه في مباراة اليوم أمام أستون فيلا صاحب المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى، فاز بورتسموث على ضيفه ايفرتون بهدفين مقابل هدف، وستوك سيتي على ميدليزبره بهدف وحيد، في حين تعادل وست هام مع مضيفه بلاكبيرن بهدف لكل منهما، ووست بروميتش ألبيون مع بولتون بالنتيجة ذاتها.

وحقق آرسنال فوزاً كبيراً على مضيفه نيوكاسل بنتيجة 3-1، وجاءت الأهداف الأربعة في الشوط الثاني بعد أن عجز الفريقان عن هز الشباك في الشوط الأول.

ورفع آرسنال رصيده إلى 55 نقطة، لكنه لا يزال بعيدا عن ثلاثي الصدارة مانشيستر يونايتد وتشلسي وليفربول.

XS
SM
MD
LG