Accessibility links

logo-print

المنافسة مستمرة بين الاتحاد والهلال في مباريات الدوري السعودي لكرة القدم


استمرت المطاردة بين الاتحاد المتصدر والهلال الثاني وحامل اللقب بعد فوز الأول على مضيفه نجران 1-4، والثاني على مضيفه الوحدة في المرحلة الـ18 المؤجلة من الدوري السعودي لكرة القدم.

في المباراة الأولى، سجل طلال المشعل والبرازيلي ريناتو والمغربي هشام ابو شروان وعبد العزيز الصبياني أهداف الاتحاد، وعلي التركي هدف نجران.

واحتسبت ركلتا جزاء في المباراة واحدة للاتحاد أعيدت مرتين، وأخرى لنجران أعيدت 3 مرات وتعاقب على تسديدها 3 لاعبين دون أن يوفق أي منهم في التسجيل.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 49 نقطة وبقي متقدما بفارق نقطتين على الهلال بعد الفوز بصعوبة على الوحدة في مكة المكرمة بهدف يتيم سجله محمد العنبر.

وقلب الشباب بطل مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، تأخره أمام ضيفه الوطني صاحب المركز الأخير بهدفين نظيفين إلى تعادل 2-2 على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وسجل للشباب البرازيلي مارسيلو كاغماتشو ويوسف السالم هدفي الشباب، وعايد البلوي وناصر الحلوي هدفي الوطني.

وطرد حكم المباراة 3 لاعبين من الوطني في ربع الساعة الأخير هم عايد البلوي واحمد الشمري وحمد أبو ربع.

وخسر أبها أمام ضيفه الرائد بهدف وحيد سجله البرازيلي كامبوس الذي كاد يخرج بغلة اوفر لو نجح العاجي غابي في ترجمة ركلة جزاء احتسبت لفريقه.

وفي الرس، فاز الحزم على ضيفه النصر بهدف أيضا سجله صفوان المولد، فيما تعادل الاتفاق مع الأهلي صفر- صفر على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.
XS
SM
MD
LG