Accessibility links

المدرب المصري محمود الجوهري يرحب بعودته للعمل كمستشار للاتحاد الأردني لكرة القدم


أعلن المدرب المصري محمود الجوهري انه سيبذل قصارى جهده للنهوض بكرة القدم الأردنية بعد عودته للعمل كمستشار للاتحاد الأردني لكرة القدم .

وقال الجوهري الذي يبلغ من العمر 71 عاما " أتعهد بأن ابذل كل الجهد بالتعاون مع مجلس إدارة الاتحاد والأندية الأردنية وان يكون تعاونا مثمرا."

وأضاف بقوله " أنا سعيد بثقة الأمير علي في شخصي وسعيد لان أكون مستشاره الشخصي في مجال الرياضة." وتابع " إنها ثقة غالية جدا تجعلني ألبي النداء للبلد الكبير الذي أحببته وأعود للعمل به."

وأعلن الأردن الأربعاء تعيين المدرب المخضرم مستشارا شخصيا للأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم ومسؤولا عن برامج الاتحاد.

وسبق للجوهري تدريب المنتخب الأردني الأول عام 2002 وقاده للتأهل لدور الثمانية في نهائيات كأس آسيا 2004 كما عمل مخططا للاتحاد الأردني قبل أن ينهي عقده في يوليو تموز 2007 ليعود إلى مصر للعمل مديرا فنيا للاتحاد المصري.

وأكد الجوهري انه سيدعم العراقي عدنان حمد المدير الفني الحالي لمنتخب الأردن لتحقيق النجاح في مهمته وقال " لن أتدخل في عمله بل سنتابع كل خطواته ونقدم له الدعم لتحقيق أهدافه."

وأوضح انه رغم غيابه في آخر 20 شهرا عن عمله السابق مع المنتخبات الأردنية ووجوده بمصر إلا انه لم يتوقف عن متابعة الكرة الأردنية بدقة. وأشار إلى آن من بين مهام عمله الرعاية الفنية الكاملة والعمل على تطوير المنتخبات الأردنية في كافة المراحل السنية وتوفير كل متطلبات المنتخب الأول.

XS
SM
MD
LG