Accessibility links

اعتقال ثلاثة من أفراد عصابة للسرقة في بغداد


ألقت الشرطة الوطنية القبض على عصابة تتكون من ثلاثة أفراد كانت تنوي سرقة أحد المنازل الفارغة في شارع فلسطين شرقي العاصمة.

وحضر "راديو سوا" جانبا من التحقيق الذي جرى في مركز شرطة المنطقة، في حين أقر الناطق باسم خطة فرض القانون اللواء قاسم عطا أثناء تجوله في عدد من الشوارع التي تنوي قيادة العمليات إعادة افتتاحها وسط المنطقة الخضراء، أقر عطا بتنامي عصابات الجريمة المنظمة.

وقال مع حديث مع مراسل "راديو سوا" ببغداد: "تحاول العصابات الإجرامية وعصابات الجريمة المنظمة القيام ببعض الفعاليات في منطقة شارع فلسطين وهذا أؤشر بان هناك ارتفاع في حصيلة العمليات الإجرامية الخاصة بالتسليب والسطو المسلح من قبل عصابات الجريمة المنظمة".

وعلى صعيد منفصل، أكد عطا بدء العمل بوضع كافة الإجراءات الأمنية لحماية شارع ونفق الزيتون الذي تنوي قيادة عمليات بغداد افتتاحه في غضون الشهرين القادمين:

"وضعنا أسبقيات للعمل بإعادة التأهيل ونصب الإشارات وتزويد هذا الطريق وتجهيزه بأجهزة الكشف المتطورة وأيضا نصب الكاميرات لغرض تصوير حركة المركبات، وقد اتخذ لواء بغداد سلسلة من الإجراءات الأمنية لتأمين الحماية لمستخدمي هذا الطريق، جميع الإجراءات المتخذة رصينة".

وأشار عطا إلى وجود عدد من الأفكار والخطط لإعادة تأهيل وافتتاح سائر طرق المنطقة الخضراء بعد أن يتم تقسيمها إلى مناطق مؤمنة.

مراسل "راديو سوا" في بغداد صلاح النصراوي والتفاصيل:
XS
SM
MD
LG