Accessibility links

logo-print

الأرجنتيني خوان موناكو يتأهل إلى الدور الثاني في منافسات بطولة ميامي للتنس


حقق الأرجنتيني خوان موناكو الفوز على الفرنسي مارك جيكل مساء الخميس ليتأهل إلى الدور الثاني في منافسات فردي الرجال في بطولة ميامي للتنس. ففي منافسات الدور الأول للبطولة فاز موناكو غير المصنف على جيكل بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-صفر و6-4. وتأهل الروسي أيجور كونيتسكين للدور الثاني بعد فوزه على الأرجنتيني جويرمو كاناس 7-6 و5 -7 و6-3.

وفي الدور الأول أيضا فاز الصربي يانكو تيبسارفيتش على الارجنتيين خوسيه اكاسوسو 6-4 و4-6 و6-3. وفاز الصربي فيكتور ترويكي على الفرنسي نيكولا ديفلدييه 6-2 و6-3. وفاز لاعب تايوان لو ين هسيون على الأرجنتيني ادواردو شوانك 6-2 و6-2.

وصعد الأميركي سام كيري إلى الدور الثاني بفوزه على جيل مولر من لوكسمبورج بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-4 و6-3. وحجز بطاقة الصعود للدور الثاني الاسباني البرت مونتانيس بفوزه على النمساوي شتيفان كوبيك 6-4 و7-6.

وفاز الأميركي بوبي رينولدز على الأرجنتيني خوان ايجناسيو تشيلا صفر-6 و7-5 و6-4. وصعد الألماني بنجامين بيكر إلى الدور الثاني بفوزه على الأميركي جيسي ليفين 6-4 و6-3. ووصل إلى الدور الثاني أيضا الايطالي اندرياس سيبي بفوزه على الاسباني جويرمو جارسيا لوبيز 7-6 و6- 1.

XS
SM
MD
LG