Accessibility links

1 عاجل
  • أ ف ب: عشرات القتلى والجرحى في غارة جوية غرب العراق

الفرنسي جورلان شيشريه يحرز لقب بطل رالي ابوظبي الصحراوي الجمعة


أحرز الفرنسي جورلان شيشريه لقب بطل رالي ابوظبي الصحراوي، الجولة الاولى من بطولة العالم للراليات الصحراوية للسيارات والشاحنات وكأس العالم للدراجات النارية الذي اختتم الجمعة في ابوظبي بعد خمسة أيام من المنافسات.

وسيطر شيشريه على متن سيارته "بي ام دبليو اكس 3" على السباق منذ انطلاقه الاثنين الماضي ليصعد الى منصة التتويج للمرة الأولى في هذا الرالي الذي بدأ عام 1991 تحت مسمى رالي الإمارات الصحراوي.

ووصل شيشريه الى خط النهاية في المركز الأول متقدما على الإماراتيين يحيى بالهلي الذي احتل المركز الثاني للعام الثاني على التوالي، وعبدالله الحرايس الثالث.

وقال شيشريه الذي يعد ايضا بطلا عالميا في رياضة التزلج، " أمر بفترة رائعة حاليا، حيث شاركت الأسبوع الماضي في بطولة كأس العالم للتزلج، واليوم فزت بأولى جولات كأس العالم للراليات الصحراوية".

وفي سباق الدراجات المفتوحة، أحرز الاسباني مارك كوما المركز الاول وثأر من زميله في فريق "كاي تي ام" الفرنسي سيريل ديسبريس الذي كان تفوق عليه في النسخة الماضية.

وكان كوما الذي احرز لقبه الثالث في السباق الامارتي، تفوق ايضا على ديسبريس في رالي داكار الذي اقيم في الأرجنتين في يناير /كانون الثاني الماضي.

XS
SM
MD
LG