Accessibility links

لجنة المنتخبات السعودية تقبل اعتذار ياسر القحطاني وتترك للجهاز الفني أمر مشاركته


قالت لجنة المنتخبات السعودية إنها قبلت اعتذار المهاجم ياسر القحطاني الذي استبعد من منتخب بلاده بعد أن تأخر عن الانضمام إلى المعسكر يوم الثلاثاء الماضي لكنها قالت إن عودة اللاعب للفريق هي أمر متروك للجهاز الفني.

وكان القحطاني قد استبعد من صفوف المنتخب السعودي لكرة القدم بعد أن تخلف عن الانضمام لتدريبات الفريق الذي يستعد لمواجهة منتخب إيران في الجولة الخامسة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

وجاء في بيان اللجنة اليوم أن القحطاني قائد المنتخب السعودي تقدم بخطاب اعتذار عن عدم التحاقه بالمعسكر يوم الثلاثاء الماضي مبررا تأخره بظروف خارجة عن إرادته.
وأضاف البيان "وبعد دراسة تلك المبررات وعرضها على الجهاز الفني لمنتخب المملكة الأول لكرة القدم وتفهمه لها قررت اللجنة قبول اعتذار اللاعب وترك موضوع عودته للمنتخب للجهاز الفني وحسب رؤيته الفنية."

ولا يستطيع القحطاني المشاركة مع المنتخب السعودي في مباراة إيران للإيقاف مباراة واحدة بسبب حصوله على إنذارين.

يذكر أن المنتخب السعودي سيخوض مباراة مصيرية عصر اليوم أمام نظيره الإيراني ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا. ويبدو المنتخب الأخضر في وضع محرج تطلب إقالة المدرب الوطني ناصر الجوهر وتعيين البرتغالي خوسيه بوسيرو للحاق بفرصة التأهل المباشر بداية من مباراة إيران، ولا يملك المنتخب السعودي في رصيده سوى 4 نقاط جمعها من فوز وحيد خارج دياره أمام الأمارات وتعادل على أرضه أمام إيران وخسارتين من الكوريتين على التوالي.
XS
SM
MD
LG