Accessibility links

تعادل السودان ومالي وفوز تونس على كينيا في التصفيات المشتركة لنهائيات كأس العالم وكأس أمم أفريقيا


تعادل المنتخب السوداني لكرة القدم مع نظيره المالي 1-1 السبت في أم درمان في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في الدور الثالث الحاسم من التصفيات المشتركة لنهائيات كأس العالم وكأس أمم أفريقيا اللتين تستضيفهما جنوب أفريقيا وانغولا على التوالي عام 2010.

وسجل مدثر الخير هدف السودان، وفريديريك كانوتيه هدف مالي. كما خسر منتخب كينيا لكرة القدم أمام نظيره التونسي 1-2 السبت في نيروبي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث الحاسم من التصفيات المشتركة وينتظر أن تتوالى النتائج التي تحدد وجهة المنتخبات العربية في المنافسة.

وكانت المنافسة قد انطلقت السبت وتستمر الأحد الجولة والتي يتحدد من خلالها عبر 6 جولات 5 ممثلين لقارة أفريقيا يتأهلون لمونديال جنوب افريقيا ويضاف لها فريق الدولة المنظمة ليصبح للقارة 6 منتخبات لأول مرة في التاريخ.

وتقام المباريات بواقع 6 لقاءات اليوم حيث تلتقي توجو مع الكاميرون والمغرب مع الجابون في المجموعة الأولي وكينيا مع تونس في المجموعة الثانية ورواندا مع الجزائر في المجموعة الثالثة والسودان مع مالي في المجموعة الرابعة وبوركينافاسو مع غينيا في المجموعة الخامسة.

وتقام 4 مباريات غدا الأحد حيث يلتقي موزمبيق مع نيجيريا في المجموعة الثانية ومصر مع زامبيا في المجموعة الثالثة وغانا مع بنين في المجموعة الرابعة وكوت ديفوار مع مالاوي في المجموعة الخامسة.

XS
SM
MD
LG