Accessibility links

logo-print

المنتخب العراقي لكرة القدم يخسر في مباراة تجريبية أمام نظيره الكوري


خرج المنتخب العراقي لكرة القدم خاسرا بهدف مقابل هدفين في ثاني مباراة تجريبية يخوضها استعدادا للمشاركة في بطولة كأس القارات المقررة في شهر حزيران/يونيو من هذا العام.

وتقدم المنتخب العراقي بهدف في بداية الشوط الثاني سجله مدافع الفريق الكوري خطأ في مرماه، قبل أن يعدل الكوريون النتيجة ثم يضيفوا هدف الفوز الثاني من ركلة جزاء.

وفي إطار منافسات الأسبوع الـ 20 لمنافسات الدوري العراقي الممتاز، ضيع فريق "الأمانة" فرصة التربع على صدارة المجموعة الثانية في ظل تأجيل مباريات "الطلبة" بعد أن تعادل أمام "البريد" بهدف واحد لكل منهما، فيما تعادل "الزوراء" مع "الكوفة" بدون أهداف وفاز "سامراء" على "الرمادي" بهدف وحيد.

وفي ملعب الصناعة، تقاسم أصحاب الملعب نقاط المباراة مع "نفط الجنوب" بعد تعادلهما دون أهداف في لقاء شهد هيمنة كبيرة من "الصناعة" الذي واصل مسلسل إهدار النقاط على ملعبه، كما أكد ذلك مدربه قحطان جثير في حديث لمراسل "راديو سوا" عقب انتهاء المباراة، حيث قال:

" بصورة عامة فإن أداء فريقي خلال معظم أجزاء الشوطين الأول والثاني كان إيجابيا حيث سيطر على الكرة تماما لكنه واجه الضغوطات التي تحصل للاعبينا عندما نتأخر في التسجيل فعندما نسجل في وقت مبكر من المباراة تجد فريقنا بفوز بأربعة وخمسة أهداف. بصفة عامة أعتقد بأن فريقنا قوي ولا يتعرض للخسارة بسهولة".

وكانت منافسات الأسبوع الـ 20 انطلقت عصر الجمعة حيث تعادل "القوة الجوية" مع "صلاح الدين" من دون أهداف، وفاز "الناصرية" على "ميسان" بهدفين لهدف و"دهوك" على "بيرس" بهدفين نظيفين و"الحدود" على "ديالى" بهدف وحيد، فيما ينتظر أن تختتم مباريات الأسبوع بلقاء "الكهرباء" مع "السليمانية" و"الشرطة" أمام "كركوك".
XS
SM
MD
LG