Accessibility links

logo-print

البيضاوي يفوز على الجديدي ويقترب من إحراز لقب الدوري المغربي


اقترب فريق الرجاء البيضاوي المتصدر من الظفر باللقب بفوزه الأحد على ضيفه ومطارده الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون مقابل في قمة المرحلة الـ24 من الدوري المغربي.

وسجل عبد الصمد أوحقي هدف المباراة الوحيد، وعزز الرجاء البيضاوي موقعه في الصدارة برصيد 48 نقطة موسعا الفارق بينه وبين الدفاع الحسني الجديدي إلى سبع نقاط.

واحتل الجيش الملكي حامل اللقب المركز الثالث بفوزه الساحق على ضيفه اولمبيك خريبكة بخماسية نظيفة، كان بطلها المهاجم مصطفى العلاوي، فيما سجل يوسف القديوي الهدف الخامس.

واستغل الجيش الملكي خسارة الوداد البيضاوي الثالث سابقا أمام المغرب التطواني بهدفين نظيفين، ورفع الجيش الملكي رصيده إلى 40 نقطة مقابل 39 للوداد البيضاوي الذي تراجع إلى المركز الرابع، علما بأن الفريقين سيخوضان مباراة مؤجلة من المرحلة الـ23 الأربعاء المقبل.

من جهته، استفاد جمعية سلا من خسارة أولمبيك خريبكة وانتزع منه المركز الخامس بفوزه على المغرب الفاسي بهدفين نظيفين، وفاز حسنية أغادير على شباب المحمدية بهدفين نظيفين، والاتحاد الزموري للخميسات على النادي القنيطري بهدف وحيد سجله هشام الفاتيحي، وتعادل أولمبيك آسفي مع الكوكب المراكشي بدون أهداف، وشباب المسيرة مع مولودية وجدة بالنتيجة ذاتها.

XS
SM
MD
LG