Accessibility links

logo-print

العثور على ثلاث جثث لعناصر الصحوة شمالي الحلة


اعتقلت قوة من لواء الرد السريع خمسة عراقيين قالت إنهم ينتمون لتنظيم القاعدة في قضاء المحاويل، في حين شهدت مناطق مختلفة من محافظة بابل عدة عمليات مسلحة.

وأكد آمر الفوج الثالث من لواء الرد السريع التابع لوزارة الداخلية الرائد ماجد الإمارة في تصريح لمراسل "راديو سوا" في بابل، أن قوة من فوجه شنت حملة مداهمة في الساعة الواحدة صباح اليوم الاثنين لمنطقة الكريعات بقضاء المحاويل بناءعلى معلومات أشارت إلى وجود مسلحين هناك.

وكشف الإمارة عن عدد من التهم الموجهة إلى هؤلاء المعتقلين ومنها ضرب مركز شرطة المحاويل الذي أدى إلى إصابة اثنين من عناصر الشرطة وإلحاق أضرار مادية بعجلتيهما، فضلا عن اشتراكهم بتفجير سيارة ملغمة في مركز شرطة المحاويل الذي راح ضحيته خمسة أفراد من عناصرالشرطة وجرح آخرين، وإطلاقهم لقنابل هاون على قضاء المحاويل والتي سقطت حينها في قرية الخنفارة.

من جانب آخر، عثرت دورية للشرطة صباح اليوم الاثنين على ثلاث جثث لعناصرالصحوة عليها آثار طلق ناري داخل سيارة في أحد البساتين بقرية الفارسية في ناحية جرف الصخر التابعة لقضاء المسيب، حسبما أفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة بابل.

كما وأسفر انفجار عبوة ناسفة قرب إحدى نقاط التفتيش التابعة لعناصر الصحوة في ناحية جرف الصخر يوم أمس الأحد إلى إصابة أحدهم بجروح وصفت بالمتوسطة.

إلى ذلك أطلق مسلحون مجهولون من سيارتهم المسرعة، النار على مجموعة من المدنيين في ناحية الإسكندرية شمالي مدينة الحلة عصر أمس الأحد، ما أدى إلى مقتل رجل وإصابة امرأة بجروح، ولاذ المنفذون بعدها بالفرار إلى جهة مجهولة.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بابل حسين العباسي:
XS
SM
MD
LG