Accessibility links

الصربي ديوكوفيتش إلى ربع النهائي لدورة ميامي الدولية لكرة المضرب


حجز الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثالثا مكانه في الدور ربع النهائي لدورة ميامي الأميركية الدولية لكرة المضرب، ثاني دورات الماسترز، بفوزه السهل على التشيكي توماس بيرديتش الحادي والعشرين 6-3 و6-2 الثلاثاء في الدور ربع النهائي. والفوز هو الثاني لديوكوفيتش على بيرديتش في مواجهتين بينهما.

ويلتقي ديوكوفيتش الساعي إلى لقبه الثاني هذا الموسم بعد دورة دبي والثالث عشر في مسيرته الاحترافية التي انطلقت عام 2003، في الدور ربع النهائي الفرنسي جو ويلفريد تسونغا المصنف عاشرا والذي فاز على مواطنه جيل سيمون المصنف سابعا 6-7 (4-7) و6-3 و6-2.

وسيخوض ديوكوفيتش المصنف ثالثا عالميا ربع النهائي للدورة الثانية على التوالي، بعد خروجه من هذا الدور منذ أيام معدودة على يد الأميركي روديك في دورة انديان ويلز الأميركية، أولى دورات الماسترز، وكذلك خروجه من الدور ذاته وأمام اللاعب ذاته في بطولة استراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى والتي كان يحمل لقبها.

وستكون مواجهة ربع النهائي ثأرية لديوكوفيتش لأن تسونغا كان أطاح به من الدور نصف النهائي لدورة مرسيليا والتي فاز بها الشهر الماضي بعد تغلبه على مواطنه ميكايل لودرا في المباراة النهائية.
XS
SM
MD
LG