Accessibility links

logo-print

السعوديون يبتهجون بفوز منتخبهم على الامارات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بجنوب أفريقيا 2010


أفردت الصحف السعودية الخميس مساحات للابتهاج بفوز منتخب بلادها لكرة القدم على نظيره الإماراتي 3-2 في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بجنوب أفريقيا 2010.

وفي إشارة إلى اقتراب المنتخب السعودي من خطف إحدى بطاقتي التأهل المباشرة إلى المونديال بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط بفارق الأهداف خلف كوريا الشمالية الثانية رحبت الصحف بأداء الفريق الوطني .

وأكدت صحيفة الحياة أن الجمهور السعودي اعتقد بان مهمة السعودية ستكون سهلة بعدما افتتح التسجيل مبكرا عبر عبد عطيف من ركلة جزاء، إلا أن الأمور لم تسر بحسب أهواء أصحاب الضيافة، لان المنتخب الإماراتي كشف عن وجه آخر غير الذي كان عليه في المواجهات السابقة.

وقالت صحيفة الجزيرة " منتخبنا يقتحم المنافسة بنقاط الإمارات"، مضيفة " ظفر منتخبنا السعودي بنقاط مباراته الصعبة حين قلب تأخره بهدف لهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف لهدفين ومن خلال شوطين تباين المستوى خلالهما".

في المقابل قالت صحيفة "الوطن الأخضر يتخطى مطب الإمارات الصعب برأسية من ذهب" مشيرة إلى مواصلة السعودية لصحوتها الرائعة وتحقيقها انتصارا رائعا على الإمارات بعد الفوز على إيران 2-1 في طهران. أما صحيفة "عكاظ" فكتبت "المنتخب يكسب الإمارات ويقترب من التأهل"، فيما عنونت صحيفة الرياض مقالها بعنوان " منتخبنا يقلب خسارته إلى فوز على الإمارات بثلاثية".

وخلف الفوز السعودي على الإمارات فرحة عارمة في الشوارع السعودية حيث بمجرد ما أطلق الحكم الماليزي محمد صبح الدين صافرته معلنا انتهاء المباراة خرجت الجماهير السعودية في مسيرات احتفالية وتعالت ابواق السيارات فرحا بالفوز.

XS
SM
MD
LG