Accessibility links

logo-print

النجم الساحلي يتأهل لدور الـ16 في دوري أبطال إفريقيا على حساب اوليمبي الشلف الجزائري


نجح فريق النجم الساحلي التونسي في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما تعادل سلبيا مع مضيفه اوليمبي الشلف الجزائري بالجزائر في مباراة الإياب لدور الـ32 من البطولة التي جرت بينهما مساء الجمعة.

وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز الفريق الساحلي بهدفين مقابل هدف في سوسة بتونس.
وخلال المباراة حاول الفريق صاحب الأرض فرض الضغط وفك دفاعات الجانب التونسي ولكنه فشل في إنهاء هجماته بنجاح لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي وتأهل النجم للدور الـ16.

انبي يتأهل إلى دور الـ16 في "الكونفدرالية"

وفي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" نجح فريق انبي في التأهل إلى دور الـ16 للبطولة بعدما تغلب على ضيفه الزيمبابوي كابس يونايتد بهدفين لهدف مساء الجمعة.

وكانت مباراة الذهاب في دور الـ32 بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي. بدأ انبي المباراة بهجوم كاسح، ومنع القائم الأيمن والأيسر فرصتين محققتين لتقدم انبي في الدقائق الخمس الأولى. وتوالت الفرص لانبي، وبعد محاولات مستمرة، نجح انبي في الوصول إلى شباك الفريق المنافس برأسية اللاعب عادل مصطفى الذي حول عرضية الجناح الأيمن أحمد المحمدي إلى هدف في الدقيقة 26.

وفي الشوط الثاني، أضاع لاعبو انبي العديد من الفرص مما سمح للفريق الزيمبابوي بتعديل النتيجة بتسديدة خلفية مزدوجة بمهارة في الدقيقة 70.
ونجح البديل أحمد عبد الظاهر في وضع انبي في المقدمة وإحراز هدف الفوز والتأهل برأسية متقنة بعدما استغل عرضية النشيط أحمد المحمدي في الدقيقة 78.

حاول انبي تعزيز النتيجة بهدف ثالث إلا أنه لم ينجح في ذلك ليكتفي بالهدفين ويتأهل لدور الـ16.
XS
SM
MD
LG