Accessibility links

logo-print

النجمة يفوز على شباب الساحل ويعزز صدارته للدوري اللبناني


فاز فريق النجمة بصعوبة على شباب الساحل الخامس بهدف دون رد في نهاية المرحلة الـ19 من الدوري اللبناني لكرة القدم معززا صدارته، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بيروت البلدي.

وسجل للنجمة حسنين دعبول خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السادسة، وأصبح رصيد النجمة 44 نقطة من 17 مباراة فاز في 14 منها، بفارق 4 نقاط عن العهد في المركز الثاني و5 نقاط عن الصفاء الثالث.

وعوّض النجمة خسارته المفاجئة أمام المبرة 1-3 في المرحلة الأخيرة، وعزز موقعه في الصدارة قبل بدء المواجهات الحاسمة مع أقرب منافسيه في المراحل الثلاث الأخيرة المتبقية.

وتقدم النجمة مبكرا من تسديدة لمهاجمه الدولي أكرم مغربي ارتدت من لاعب الساحل حسنين دعبول وعانقت شباك حارس الساحل عباس شيت.

وفي الشوط الثاني سعى النجمة إلى تعزيز هدفه الوحيد، لكن الساحل كان خصما شرسا حتى الدقائق الأخيرة، وهدد مرمى حارسه ايلي فريجي أكثر من مرة، حتى انتهت المباراة بفوز صعب للنجمة.

وعلى ملعب جونية البلدي، استمر الأنصار بتحقيق نتائجه الباهتة وتعادل بدون أهداف مع الراسينغ. وبهذا التعادل تلاشت آمال الأنصار في إحراز اللقب أوالمركز الثاني، إذ بات يبتعد 8 نقاط عن النجمة المتصدر و7 نقاط عن العهد الوصيف، كما انه يتخلف بفارق 6 نقاط عن الصفاء الثالث الذي لعب مباراة أقل منه.

وحسن الراسينغ البعيد عن منطقة الخطر موقعه، رافعا رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع.

وحقق الشباب الغازية بقيادة مدربه الجديد فؤاد ليلا فوزا ثمينا على مضيفه التضامن صور بهدف يتيم. وسجل للفائز قاسم ضاهر من ركلة جزاء في الدقيقة 67.

وبهذا الفوز أصبح رصيد الغازية 10 نقاط بالتساوي مع السلام زغرتا والحكمة، لتشتعل معركة الهبوط إلى الدرجة الثانية، علما بأن الغازية والحكمة سيتواجهان في المرحلة المقبلة عل ملعب صيدا البلدي.

XS
SM
MD
LG