Accessibility links

فريق الطلبة يحافظ على تصدره المجموعة الثانية للدوري الممتاز


حافظ فريق الطلبة على صدارته للمجموعة الثانية في دوري الكرة العراقية الممتاز في ختام منافسات الأسبوع الـ20 من البطولة، بإقامة مبارتين فاز في الأولى فريق بيرس على فريق ديالى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وفي الثانية فاز فريق كركوك على فريق النفط بهدف وحيد، فيما أجلت الأمطار الغزيرة مباراة السليمانية مع ضيفه الشرطة إلى أشعار آخر.

وكانت منافسات هذا الأسبوع أنطلقت يوم الجمعة الماضي، حيث شهدت اعتلاء فريق دهوك صدارة المجموعة الأولى بعد تغلبه على فريق الرمادي بهدفين لهدف، رافعا رصيده إلى 42 نقطة، متقدما بفارق خمسة نقاط على فريق أربيل الذي يمتلك أفضلية أربع مباريات مؤجلة لارتباطه بمنافسات كأس الاتحاد الآسيوي، كما فاز فريق الكهرباء على فريق سامراء بهدف دون رد وبالنتيجة ذاتها تغلب فريق الحدود على فريق صلاح الدين.

وحافظ فريق الطلبة على صدارته لفرق المجموعة الثانية بعد أن حقق نتيجة الفوز بهدف وحيد على البريد ليرفع رصيده إلى 42 نقطة بفارق خمسة نقاط عن ملاحقه الأمانة الذي حصل على انتظار في هذا الأسبوع.

وواصل فريق النجف سلسلة عروضه الجيدة بتغلبه على فريق الناصرية بهدفين مقابل هدف واحد، فيما تعادل فريق الميناء أمام فريق الكوفة بهدف واحد لكل منهما، وتعادل فريق نفط الجنوب أمام فريق ميسان بهدفين لكل فريق.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG