Accessibility links

logo-print

المنتخب يستأنف تدريباته استعدادا لبطولة القارات


أجرى المنتخب العراقي بكرة القدم الاثنين أولى وحداته التدريبية منذ عودته إلى العراق منتصف الأسبوع الماضي بعد خوضه لقاءين وديين أمام المنتخبين السعودي والكوري الجنوبي.

وحضر الوحدة التدريبية التي ضيفها ملعب الشعب الدولي وسط العاصمة بغداد 12 لاعبا من لاعبي الدوري المحلي بينهم مدافع القوة الجوية مالك زويد الذي تم استدعاؤه للمرة الأولى سط غيابات اللاعبين الآخرين المرتبطين بمباريات تخوضها نواديهم.

وأبدى عضو الملاك التدريبي للمنتخب راضي شنيشل في حديث مع مراسل "راديو سوا" استغرابه لتأخر اتحاد اللعبة في التعاقد مع أي مدرب أجنبي، مؤكدا أنه مستعد لتولي المهمة إذا ما ارتأى الاتحاد ذلك، وهو أمر يجب أن يتحدد في نهاية الأسبوع قبل أن يقرر شنيشل وجهته المقبلة، على حد قوله.

من جهته أعرب مدرب حراس مرمى المنتخب عامر عبد الوهاب عن ارتياحه للمستوى الذي ظهر عليه الحارس محمد كاصد في اللقاءين مع السعودية وكوريا الجنوبية، مشيرا إلى أنه سيستدعي الحارس نور صبري نظرا لحاجة المنتخب لخبرته من جهة ولخلق المنافسة بين الحراس من جهة أخرى.

وكان المنتخب العراقي أنهى المرحلة الأولى من إعداده لبطولة كأس القارات بخوض لقاءين وديين تعادل في الأول مع السعودية من دون أهداف وخسر في الثاني بهدف مقابل هدفين أمام كوريا الجنوبية.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG