Accessibility links

الهلال السعودي يجتاز الأهلي الإماراتي في دوري أبطال آسيا


حقق الهلال السعودي الفوز على الأهلي الإماراتي في الجولة الثالثة من مباريات دوري أبطال آسيا وحول خسارته بهدف لفوز بهدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرض ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض الثلاثاء.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده لخمس نقاط خلف باختكور الأوزبكي المتصدر بسبع نقاط، الذي تغلب على مضيفه صبا باتري الإيراني 2/صفر في وقت سابق الثلاثاء، بينما تجمد رصيد الأهلي عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

تقدم الضيوف بهدف لأحمد خليل في الدقيقة الـ13 وعادل ياسر القحطاني في الدقيقة الـ32 ثم أضاف الروماني ميريل رادوي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 90.

وأضاع الهلال فرصا كثيرة في اللقاء وتصدى حارس الأهلي لعدد من الكرات وقدم الكوري الجنوبي سيول واحدة من أجمل مبارياته وصنع العديد من الفرص في المباراة.

بحث الهلال عن هدف مبكر يباغت به ضيفه وضغط على مرمى الأهلي الإماراتي مع تهاون خط الدفاع مما أسفر عن الهدف الأول للأهلي.

لكن الفريق الهلالي عاد ونظم صفوفه لينطلق الكوري الجنوبي سئول بكرة من منتصف الملعب ويتجاوز المدافعين واحدا تلو الآخر ويلعب كرة عرضية مثالية على رأس ياسر القحطاني الذي أودعها المرمى على يسار الحارس الإماراتي.

في الشوط الثاني كاد الهلال ان يسجل عبر الكوري الجنوبي سئول من عرضية من ولهامسون ويرد الأهلي بأخطر كرة مرتدة من المهاجم البرازيلي باري الذي سدد الكرة في القائم الأيمن لتعود للمهاجم الآخر أحمد خليل الذي سدد في المرمى الخالي من الحارس لترتد من القائم الأيسر وتضيع فرصة تسجيل الهدف الثاني للضيوف.

ومع قرب نهاية المباراة وفي الوقت بدل الضائع جاء الهدف الثاني من ضربة جزاء بعد الإعاقة التي تعرض لها مهاجم الهلال ياسر القحطاني ويتصدى لها ميريل رادوي ويضعها على يسار الحارس ليخرج الهلال فائزا بالنقاط الثلاث.
XS
SM
MD
LG