Accessibility links

اتحاد جدة ينجح في اقتناص نقطه من الجزيرة الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا


نجح اتحاد جدة السعودي في اقتناص نقطه من فريق الجزيرة الإماراتي إثر تعادله سلبيا في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وبهذه النتيجة أصبحت فرصة الجزيرة في التأهل لدور الـ 16 أكثر صعوبة بعدما حصد نقطتين فقط من ثلاث مباريات ليحتل المركز الثالث بفارق خمس نقاط خلف الاتحاد المتصدر.

وكان الفريق الإماراتي هو الأفضل طوال شوطي المباراة ووصل إلى مرمى ضيفه أكثر من مرة ولكن دون أن ينجح في هز شباكه. وبدأت المباراة وسط ضغط متبادل من الفريقين في ظل سعي الفريق السعودي لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في دور المجموعات ومحاولة الفريق الإماراتي لتحقيق فوزه الأول.

وفي الدقيقة 24 تعرض المهاجم المصري الدولي عماد متعب للإصابة ليضطر الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب الاتحاد السعودي لإجراء تغييره الأول بسحب متعب والدفع بنايف هزازي.

ومنذ الدقيقة 30 سيطر فريق الجزيرة على مجريات اللعب وشن أكثر من هجمة حقيقية على مرمى الاتحاد. ومرت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وسط ضغط مكثف من جانب فريق الجزيرة ولكن دون أن ينجح في هز شباك ضيفه السعودي لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وظل تفوق الجزيرة خلال الشوط الثاني، مع تألق واضح لحارس مرمى الاتحاد مبروك زايد الذي تصدى للعديد من الكرات القوية وحافظ على نظافة شباكه.
واستمرت المحاولات الهجومية الإماراتية حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية المباراة بتعادل الفريقين بدون أهداف.
XS
SM
MD
LG