Accessibility links

logo-print

مدرب منتخب الشباب يطالب بدعم فريقه لتقديم الأفضل في تصفيات شباب آسيا


طالب مدرب منتخب شباب العراق بكرة القدم حسن أحمد، اتحاد اللعبة بتوفير معسكرات تدريبية وعددا من المباريات التجريبية قبل دخول المنتخب في التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا.

وأوضح أحمد في حديث خص به مراسل "راديو سوا" أنه طلب من اتحاد اللعبة إجراء مباريات ودية بغية الاستعداد للتصفيات في ظل المستوى الجيد للفرق التي تضمها مجموعة العراق، موضحا:

"وضعنا منهاجا لم نطلب فيه طلبات تعجيزية قياسا بالمنتخب الوطني الذي شارك حتى الآن في ثلاث معسكرات، فيما لم يدخل منتخب الشباب أي معسكر، وأتمنى من اتحاد اللعبة أن يشرك المنتخب في معسكرات وبطولات خارجية لكي نستطيع أن نكوّن فكرة تامة عن الفريق".

وأشار مساعد مدرب المنتخب وليد خالد إلى المشاكل الإدارية التي يواجهها الفريق ومنها عدم وجود سيارة لنقل اللاعبين وعدم وجود مخصصات مالية لهم وقلة أجور المدربين قياسا بأجور مدربي الأندية، وقال:

"لاتوجد سيارة لنقل اللاعبين كما ليس لدينا مكان خاص لوضع تجهيزاتنا فيه وليس لدى اللاعبين مخصصات مالية كما أن رواتب المدربين قليلة جدا قياسا بأي مدرب يعمل في الأندية".

وأوقعت قرعة التصفيات منتخب شباب العراق الذي سبق له الفوز ببطولة آسيا خمس مرات إلى جانب منتخبات السعودية والكويت وعمان والهند وافغانستان، وستتنافس هذه الفرق منتصف أيلول/ سبتمبر من هذا العام للحصول على إحدى بطاقتي التأهل للنهائيات.
XS
SM
MD
LG