Accessibility links

logo-print

دوري قطر لكرة القدم يتواصل بلقاء السد والريان السبت


انطلق من جديد الجمعة دوري الدرجة الأولى القطري لكرة القدم الجمعة بعد توقف دام 20 يوماً بسبب ارتباط المنتخب الوطني بتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وتتجه الأنظار ضمن منافسات الدوري إلى مباراة القمة المرتقبة بين السد والريان السبت مع تنافس الفريقين على الانفراد بالمركز الثاني بمسابقة الدوري المحلي الذي يقتسمانه برصيد 48 نقطة لكل منهما. كما يلتقي الغرافة مع السيلية والوكرة مع أم صلال يوم الأحد المقبل.

ويغيب عن صفوف السد في المباراة عدد كبير من اللاعبين منهم العماني خليفة عايل وإبراهيم ماجد وعبدالله كوني وطاهر زكريا بسبب الإصابة، بينما يلعب الإكوادوري كارلوس نينيريو مباراته الأولى ضد الريان هذا الموسم بعد غيابه عن صفوف السد في مباراتيه السابقتين ضد الريان بينما يغيب عن صفوف الريان المهاجم البرازيلي جوزيه ألويزو دا سيلفا ومواطنه لويز ريكاردينيو ومصطفي عبدي للإصابة.

ويستعد السد والريان لمباراة السبت في حالة ترقب لمباراة الغرافة مع السيلية في اليوم التالي، حيث يأمل الفريقان في أن يتمكن المتواضع السيلية، صاحب المركز قبل الأخير بترتيب الدوري القطري، من وضع حد لسلسلة انتصارات الغرافة.

XS
SM
MD
LG