Accessibility links

logo-print

انطلاق المرحلة الثامنة من الدوري الكويتي بلقاء قمة بين القادسية والعربي السبت


تشهد المرحلة الثامنة عشرة من بطولة الكويت لكرة القدم السبت قمة تقليدية بين القادسية الوصيف بفارق الأهداف وغريمة التقليدي العربي على إستاد محمد الحمد في نادي القادسية.

ويخوض الكويت المتصدر مهمة صعبة بمواجهة كاظمة الثالث على إستاد صباح السالم في النادي العربي، ويلتقي السالمية مع النصر على إستاد الكويت ، وفي لقاء القاع يلعب التضامن والشباب إستاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة.

يدخل القادسية 33 نقطة المواجهة المرتقبة مع العربي بحذر لأنه يدرك أن فقدان أي نقطة قد تكلفه كثيرا سيما أن المسابقة دخلت في المراحل الحاسمة، وزلة القدم سيكون ثمنها باهظا. وتحمل القمة ايضا طابع الثار بعد خسارة أصحاب الأرض أمام العربي صفر-2 في القسم الثاني.

ويخوض القادسية المباراة بروح معنوية عالية بعد الفوز الكبير على كاظمة 3-1 في المرحلة السابقة. في المقابل، يريد العربي الخامس "24" نقطة ترك بصمة فيما تبقى من الدوري بعد أن فقد الأمل في المنافسة على اللقب، وهو يمني النفس بعرقلة طريق غريمه القادسية منحة محاولة استعادة اللقب وتجديد الفوز عليه.

ويخوض العربي اللقاء منتشيا بفوزه على المبرة اللبناني 4-2 في كأس الاتحاد الآسيوي، واقترب من التأهل إلى الدور الثاني. ويغيب عن الأخضر المهاجم خالد خلف للإيقاف، وعلي مقصيد للإصابة، وقد يعطي المدرب المحلي احمد خلف الفرصة لحسين الموسوي ومبارك البلوشي، إضافة الى اعتماده على السوري فراس الخطيب والبحريني محمد حبيل ومحمد جراغ.

XS
SM
MD
LG