Accessibility links

logo-print

الأنصار يفوز على شباب الساحل 2-1 في افتتاح المرحلة 20 من بطولة لبنان لكرة القدم


فاز الأنصار الرابع على شباب الساحل الخامس 2-1 في افتتاح المرحلة العشرين من بطولة لبنان لكرة القدم، السبت على ملعب بيروت البلدي.

وسجل للأنصار ربيع عطايا وقاسم مناع وللساحل حسن طهماز. وضمن الأنصار المركز الرابع رافعا رصيده إلى 36 نقطة، وأصبح على بعد 3 نقاط من الصفاء الثالث والذي لعب مباراتين اقل منه، في حين تجمد رصيد الساحل عند 27 نقطة، وبات مركزه الخامس مهددا من المبرة الذي يتخلف عنه بفارق 5 نقاط ولعب مباراتين اقل.

وافتتح لاعب الوسط حسن طهماز التسجيل لشباب الساحل بعد ضربة ركنية ارتدت من الدفاع، فهيأها لنفسه وسددها قوية ارتدت من رأس المدافع سامي الشوم إلى يمين الحارس حسن مغنية 50. ولم يتأخر الأنصار في معادلة الأرقام، اذ سدد ربيع عطايا كرة رائعة من خارج المنطقة ارتدت من قائم المقص الأيسر وهزت شباك الحارس عباس شيت .

وبعد ثلاث دقائق على دخوله بديلا، تقدم قاسم مناع من زاوية المنطقة اليسرى، وسدد كرة أرضية لم يتوفق في إبعادها الحارس عباس شيت، فارتدت منه الى داخل الشباك، معلنة هدف الفوز للأنصار 70.

وتستكمل المرحلة غدا الأحد بمباراتي الشباب الغازية مع الحكمة والتضامن صور مع السلام زغرتا، وتختتم بعد غد الاثنين بلقائي المبرة مع الصفاء، والنجمة المتصدر مع وصيفه العهد.

XS
SM
MD
LG