Accessibility links

logo-print
1 عاجل
  • تحطم مقاتلة روسية لدى محاولتها الهبوط على حاملة طائرات في البحر المتوسط

شنيشل يحذر من خطر استنساخ تجربة المدرب فييرا مع المدرب الصربي


أكد عضو الملاك التدريبي للمنتخب العراقي بكرة القدم راضي شنيشل أنه لن يمانع في العمل مع المدرب الجديد للمنتخب الصربي بورا ميلوتوفيتش، إذا كان سيعطيه دورا مناسبا، مشيرا إلى أنه سيرفض العمل معه إذا كانت خياراته غير موفقة في عملية استدعاء اللاعبين، ولم يمنحه الفرصة المناسبة للتعبير عن قدراته.

وقال شنيشل في تصريح خص به مراسل "راديو سوا" : "إذا كان حدي في تصرفاته وحاول فرض علينا بعض الأمور التي نشعر أنها في غير محلها فستكون لدينا معه كلمة قوية، ولن أرضى أن أكون كومبارسا للمدرب".

وحذر شنيشل من خطر استنساخ تجربة المدرب السابق فييرا في دعوة اللاعبين المحترفين، اعتمادا على أسمائهم من دون النظر لمستوياتهم الفنية حتى مع الاعتراف بأهمية وجود عدد منهم مع الفريق: "لا يمكن الاستغناء عن المحترفين لكن من هو المحترف. المدرب الجديد إذا أراد أن يعيد الكرة العراقية إلى الوراء ويعتمد على الأسماء كما فعل فييرا، فأعتقد أن المنتخب سيكون الضحية".

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم أعلن أول أمس الخميس التعاقد بصورة رسمية مع المدرب الصربي بورا ميلوتوفيتش ليكون على رأس الملاك التدريبي للمنتخب العراقي إلى جانب المدرب راضي شنيشل، ومدرب حرس المرمى عامر عبد الوهاب، اللذين تسلما المهمة نهاية شباط فبراير من هذا العام، خلفا للمدرب السابق جورفان فييرا الذي تمت إقالته على خلفية خروج المنتخب من منافسات الدور الأولى لبطولة الخليج 19 في عمان بداية العام الحالي.

مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي والتفاصيل:
XS
SM
MD
LG