Accessibility links

logo-print

اختتام منافسات الأسبوع 21 لدوري الكرة العراقي الممتاز


أسدل الستار عصر الأحد على منافسات الأسبوع 21 لدوري الكرة العراقي الممتاز، حيث جرت في بغداد وعدد من المحافظات سبع مباريات، أسفرت عن فوز الشرطة على سامراء بهدف وحيد وبالنتيجة ذاتها تغلب النفط على السليمانية.

وفاز الرمادي على ديالى بثلاثة أهداف لهدف، وصلاح الدين على بيرس بثلاثية نظيفة، في حين تعادل أربيل مع كركوك بهدفين لكل منهما.

هذا وانسحب فريق الكهرباء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل المضاف لأحداث الشوط الثاني، احتجاجا على منح حكم المباراة ركلة جزاء لصالح دهوك عندما كانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين سلبيا.

وتغلب الزوراء على الطلبة بهدفين دون مقابل في لقاء جماهيري كبير، احتضنه ملعب الشعب الدولي. وسجل هدفي الفريق الفائز حيدر صباح ومصطفى أحمد في الشوط الثاني من المباراة، الذي شهد نجاحا زورائيا يضاف لنجاحات الفريق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وانطلقت منافسات هذا الأسبوع عصر الجمعة بأقامة ثلاث مباريات أسفرت عن فوز القوة الجوية على الحدود بهدفين نظيفين. وبالنتيجة ذاتها فاز الناصرية على نفط الجنوب، في حين تعادل البريد مع كربلاء بهدف واحد لكل منهما، بينما أقيمت عصر السبت ثلاث مباريات انتهت جميعها بالتعادل، وجمعت الصناعة مع الكوفة والأمانة مع الميناء، في حين تعادل النجف مع السماوة من دون أهداف.

مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي والتفاصيل:
XS
SM
MD
LG