Accessibility links

الوداد البيضاوي والصفاقسي يتعادلان في دوري أبطال العرب


انتزع الوداد البيضاوي المغربي وصيف بطل الموسم الماضي تعادلا ثمينا الأحد من مضيفه النادي الرياضي الصفاقسي التونسي حامل لقب الدورة الأولى بهدف لكل منهما على ملعب الطيب المهيري في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم.

وسجل يونس المنقاري هدف الوداد البيضاوي الدقيقة 75، والعاجي بليز كواسي هدف النادي الرياضي الصفاقسي في الدقيقة 45.

ويلتقي الفريقان ايابا في الدار البيضاء في الـ25 من الشهر الحالي. وتعد النتيجة ايجابية للفريق المغربي باعتبار انه سجل هدفا خارج قواعده، ويكفيه التعادل السلبي إيابا على أرضه لبلوغ الدور النهائي للعام الثاني على التوالي، بعد أن خسر نهائي الموسم الماضي أمام وفاق سطيف الجزائري الذي يواجه خطر فقدان لقبيه الأخيرين بعدما خسر أمام ضيفه الترجي الرياضي التونسي صفر-1 السبت في سطيف.

ويدين الوداد البيضاوي بتعادله إلى حارس مرماه الدولي نادر المياغري الذي أنقذه عدة مرات من أهداف محققة.

ونجح الصفاقسي في افتتاح التسجيل بعدما سدد هيثم مرابط كرة قوية أبعدها المياغري بصعوبة لتتهيأ أمام حمزة يونس الذي مررها إلى كواسي فتابعها الأخير برأسه داخل الشباك في الدقيقة 45.

وتقدم الوداد البيضاوي أكثر إلى الهجوم وشكلت محاولاته خطرا متواصلا على مرمى الحارس الخلوفي الذي تألق في التصدي لتسديدة خالد السقاط من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 66.

واستفاد الوداد من تراجع النادي الصفاقسي ليكثف ضغطه الذي أثمر هدف التعادل اثر تسديدة قوية ليونس المنقاري بيسراه من خارج المنطقة سكنت الزاوية اليسرى للحارس الخلوفي في الدقيقة 75.

ونزل النادي الصفاقسي في الدقائق المتبقية بكل ثقله نحو الهجوم من اجل مضاعفة النتيجة غير أن التسرع من جهة وغياب اللمسة الأخيرة من جهة أخرى حالا دون ذلك.

XS
SM
MD
LG